رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعد سمير يواصل الغياب عن الأهلى أمام الاتحاد السكندري

سعد سمير
سعد سمير
يواصل سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غيابه عن الفريق الأحمر خلال مباراة الاتحاد السكندري القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الاصابه فى مباراة الجونه


ويغيب سعد سمير عن الأهلى للمباراة الثانيه على التوالي خلال مباراة الاتحاد السكندري القادمة وذلك بعد غيابه عن مباراة غزل المحلة امس التى خسرها الشياطين الحمر بهدف نظيف وذلك  بسبب إصابته باجهاد في العضله الضامه خلال مباراه الجونه التى أقيمت يوم الجمعة الماضي.


ويحتاج سعد سمير الى فترة علاج وتاهيل لمدة سبعة ايام لذلك سوف يغيب المدافع الدولي صاحب ال 32 عام عن مواجهة زعيم الثغر القادمة في بطوله الدوري الممتاز.


مواصله التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري القادمة



ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعى في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون الحصول على راحه عقب الهزيمه من غزل المحله أمس بهدف نظيف فى إطار مباريات الجوله ال19 من بطولة الدوري وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة زعيم الثغر المرتقبة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.


موعد انطلاق مباراة الاهلى والاتحاد السكندري


تنطلق مباراة الاهلى والاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


القنوات الناقله لمباراه الاهلى والاتحاد السكندري


تذاع مباراة الاهلى والاتحاد السكندري على قناه أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطه جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.




Advertisements
الجريدة الرسمية