Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سر حضور جهاز طنطا الإداري لـ تدريبات المحلة اليوم | صور

رياضة DSC_0095
الجهاز الاداري لطنطا في تدريبات المحلة

محمد غنيم

شهد مران غزل المحلة، عصر اليوم، حضور أعضاء الجهاز الإداري لنادي طنطا، وذلك لمتابعة المران المحلاوي من داخل مقصورة استاد غزل المحلة.



وأثار حضور الجهاز الإداري لطنطا لمران الفريق المحلاوي تساؤلات الجماهير المحلاوية التي حضرت المران، حول سبب حضور أعضاء الجهاز الإداري لطنطا لمران الفريق المحلاوي.


وحسب مصادر داخل الجهاز الفني للمحلة فإن السبب الرئيسي لحضور الجهاز الإداري لطنطا لمران المحلة هو ارتباطهم بصداقة قوية مع خالد عيد المدير الفني للمحلة منذ أن كان يعمل مديرا فنيا لطنطا مما جعلهم يقررون حضور مران الفريق لمساندة الفريق خاصة وأنهم كانوا يتواجدون بعزاء شقيق طارق غيدة المدرب العام السابق للمحلة والذي أقيم بمنطقة السبع بنات بالمحلة والقريبة من استاد غزل المحلة.




غزل المحلة يفقد جهود أحمد عيد في مباراة الإسماعيلي


بدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد في البحث عن بديل لاحمد عيد مدافع الفريق المحلاوي وذلك عقب تأكد غيابه عن المباراة المقبلة للفريق امام الاسماعيلي والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد الاسماعيلية.


وجاء غياب أحمد عادل عن مباراة الإسماعيلي بسبب حصول اللاعب علي الانذار الثالث خلال مباراة الفريق الاخيرة امام المقاصة والتي انتهت بخسارة الفريق المحلاوي بهدف مقابل لاشئ.


وحسب مصادر داخل الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر ان يكون محمد عبدالقادر مدافع الفريق الشاب هو البديل الاقرب لأحمد عيد في الوقت الذي يقوم فيه الجهاز الفني للمحلة بتجهيز محمد سامي من اجل الدفع به في المباراة التي سيسعي خلالها ابناء خالد عيد لتحقيق الثلاث نقاط من اجل الدخول في منطقة الامان بجدول الدوري الممتاز.


غزل المحلة يصرف مستحقات لاعبيه قبل مباراة الاسماعيلي  


قرر مجلس ادارة نادي غزل المحل صرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الاسماعيلي وذلك لتجفيز اللاعبين قبل المباراة المقرر لها السادس عشر من الشهر المقبل بإستاد الاسماعيلية.


وجاء قرار مجلس ادارة نادي غزل المحلة بصرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الاسماعيلي من أجل تحفيز اللاعبين ماديا قبل مباراة الاسماعيلي، وذلك لرغبة مجلس ادارة المحلة في حصول الفريق علي الثلاث نقاط من المباراة من أجل وقف نزيف النقاط الذي بدأه الفريق منذ مباراة طلائع الجيش.


وشهد صرف مستحقات اللاعبين بالمحلة عدم قيام المجلس بخصم اي جزء من مستحقات اللاعبين وذلك علي الرغم من قرار الجهاز الفني بالمحلة بخصم عشرة الاف جنيه عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي.


خالد كرم متحدثا رسميا لشركة غزل المحلة لكرة القدم


قرر مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم تعيين خالد كرم متحدثا رسميا بإسم مجلس ادارة الشركة في وسائل الاعلام المختلفة وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس والذي عقد مطلع الاسبوع الماضي.


موقف المحلة بجدول الدوري


ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر  بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في سبع مباريات منذ بداية الدوري  الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements