Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سر تغيير كارتيرون لـ «بن شرقي» في مباراة الزمالك وسموحة

رياضة اشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

سامية شكري

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن قرار المدير الفني باتريس كارتيرون بتغيير اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة 75 من مباراة سموحة بالأمس كان بسبب الحفاظ على اللاعب من الإنذار الثالث حيث كان مهدد بالغياب في مباراة القمة يوم الإثنين المقبل في حالة حصوله على بطاقة صفراء.


وأوضح المصدر أن بن شرقي كان من أفضل اللاعبين في المباراة والمدرب حرص على الحفاظ عليه مع نهاية المباراة واستبدال المهاجم مروان حمدي به لكي يريح اللاعب أولا ثم يحافظ عليه من الإنذار الثالث ثانيا.

6 لاعبين 

وكان 6 لاعبين في الزمالك مهددون بالغياب عن مباراة القمة في حالة الحصول على بطاقة صفراء في مباراة سموحة بالأمس وهم بن شرقي وشيكابالا ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ويوسف أوباما.

إغلاق ملف سموحة 


وعلى جانب آخر عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين إغلاق ملف مباراة سموحة بشكل تام، والتركيز فقط على مواجهة الأهلي المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على سموحة بالأمس بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري ويستعد للقاء الأهلي في مباراة القمة يوم الاثنين المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements