رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر استبعاد بدر بانون من قائمة أسود الأطلسي

بدر بانون
بدر بانون
كشف المدرب الصربي وحيد خاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي عن سبب استبعاد بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة أسود الأطلسي التي تستعد لمواجهتي موريتانيا وبورندى في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.


تصريحات مدرب المنتخب المغربي


وقال المدرب الصربي وحيد خاليلوزيتش فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن بدر بانون كان على وشك الانضمام إلى المنتخب المغربي بعد المستوى المميز الذى قدمه مع فريقه الأهلى خلال الفترة الماضية لكن فضل الاستعانة بمدافع فريق فياريال الإسباني سفيان شاكلا خلال المعسكر القادم الذي يقام استعدادا لمواجهتي موريتانيا وبوروندي في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

انضمام بدر بانون إلى الأهلى

وانضم بدر بانون الى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي في صفقة كلفت خزينة النادى الأهلى مليونى دولار بعقد يمتد لمدة أربع سنوات قادمة.


بدر بانون مع الأهلى


نجح الدولي المغربي صاحب الـ 28 عاما فى الفوز مع الأهلى ببطولة كأس مصر للمرة ال37 فى تاريخ القلعة الحمراء إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية قطر 2020 للمرة الثانية في تاريخ نادي القرن الأفريقي بعد الحصول عليها في نسخة عام 2006 التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.

الأهلى يعلن إقامة معرض للكتاب



ومن ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي عن إقامة معرضا للكتاب لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الخميس، ويستمر حتى السبت المقبل، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بالتعاون مع الدار المصرية اللبنانية. 


وتقام فعاليات المعرض من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، بجوار حديقة الخالدين، ويشهد المعرض توقيع العديد من الفنانين والمؤلفين وكبار الكتاب. 


ويتضمن المعرض يوم الجمعة توقيع كل من الكاتب أحمد القرملاوي، والكاتبة رشا سمير، وذلك  في تمام الثانية ظهرا، ويعقبهما حضور كل من الفنان سمير صبري، والروائي أشرف العشماوي في الساعة الثالثة عصرا. 


كما يحضر المعرض الكاتب، ولاء كمال، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.
Advertisements
الجريدة الرسمية