Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سبب إطاحة الهلال السوداني بحمادة صدقي بعد ساعات من التعاقد معه

رياضة 32021212434835317185
حمادة صدقي

أسامة حافظ

تراجع نادي الهلال السوداني عن قراره بتعيين حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق بعد ساعات من تعيينه رسميا لإدارة الفريق.

سبب استبعاده

وعلى الرغم من إعلان النادي السوداني تعيين حمادة صدقي مديرا فنيا، إلا أن إدارة النادي تراجعت عن ذلك بسبب حالة غضب الجماهير الهلالية؛ بعدما ترك النادي في الموسم الماضي في الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وفقا للتقارير الصحفية السودانية فإن الأغلبية رفضت عودة صدقي من جديد بسبب موقف الموسم الماضي، وقررت لجنة التطبيع برئاسة هشام سوباط التفاوض مع مدرب آخر.

المدرب الجديد


واتفق الهلال السوداني مع المدرب المساعد السابق لجوزيه مورينيو، البرتغالي إيمانويل ريكاردو فورموسينيو، على تولي القيادة الفنية للفريق، خلفا للصربي زوران مانولوفيتش.

وقال السوباط، في تصريح نشرته صفحة النادي الرسمية على "فيسبوك": "ترقبوا في الساعات القليلة القادمة أخبارا سعيدة، بخصوص ملف التدريب، سوف تدخل السرور إلى قلوبكم، وتطمئنكم علي مستقبل الدفة الفنية في فريقكم، حيث تم اختيار مدرب معروف، وعمل في أكبر الأندية العالمية".

ووصلت بعثة الفريق السوداني إلى الجزائر قبل قليل لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موقف الإنتاج الحربي من حمادة صدقي

فيما رفضت إدارة الإنتاج الحربي تقديم شكوى ضد المدير الفني الراحل، مكتفية بالحصول على الشرط الجزائي ووضعه في القائمة السوداء لعدم تدريب النادي مستقبلا.

خاصة أنهم لبوا له كافة متطلباته وكان متواجدا في مباراة ودية أمام النصر أول أمس الأحد، ولم يخطر أحدا برحيله ليتفاجئوا بأنه أنهى مفاوضاته مع الهلال السوداني.


حمادة صدقي وأزمة في الهلال

وكان حمادة صدقي أثار أزمة عنيفة في الهلال السوداني بالموسم الماضي بسبب رحيله عن الفريق دون مقدمات، واتهمته الإدارة بأنه يهرب لعدم ملاقاة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، ليتفاجأ الجميع بالتعاقد معه مجددا في الموسم الحالي.

كشري مديرا فنيا للإنتاج

ووقع أحمد كشري مدرب أسوان السابق، رسميا عقود تدريب الإنتاج الحربي، لمدة موسم ونصف الموسم خلفا لحمادة صدقي، حيث وقع العقود في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements