رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساوثهامبتون يعمق جراح ليفربول ويسقطه بهدف قاتل بالدوري الإنجليزي

هدف ساوثهامبتون
هدف ساوثهامبتون
نجح فريق ساوثهامبتون في الفوز على ضيفه ليفربول بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج، مساء الإثنين.


سجل هدف ساوثهامبتون اللاعب داني إنجز في الدقيقة 2.

وبهذا الفوز يرفع ساوثهامبتون رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس وبالتساوي مع توتنهام الرابع ومانشستر سيتي الخامس بنفس الرصيد.

بينما يتجمد رصيد ليفربول عند 33 نقطة في صدارة جدول البريميرليج.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

أليسون بيكر، هندرسون، فابينيو، أرنولد، روبرتسون، تشامبرلين، فينالدوم، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

وأكد الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أن ناديه قد لا يتعاقد مع قلب دفاع جديد، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال يناير الحالي.

ويعيش ليفربول، أزمة دفاعية بعد إصابة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز، واللذين سيغيبان لفترة طويلة، وتفاقمت الأزمة بإصابة جويل ماتيب والذي سيغيب لمدة 3 أسابيع.

ومع ذلك، أوضح كلوب أنه غير متأكد، مما إذا كان ليفربول سيقوم بتعزيز الناحية الدفاعية بالفريق خلال ميركاتو الشتاء أم لا.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس: "لا يمكنني قول أي شيء، لكن يمكنك أن تتخيل، قبل 6 أشهر تحدثنا عن مدى المعاناة التي تعيشها جميع أندية كرة القدم، ونستمر في السير".

وأضاف: "لا أعرف بالضبط كيف الحال في الأندية الأخرى، لكن علينا أن نكون حذرين وجادين جدًا، ولذا فأنا لا أعرف ما يمكننا فعله".

وكان كلوب قد قام بتحويل دور فابينيو، من وسط الملعب ليكون قلب دفاع، بجانب تواجد لاعبي أكاديمية النادي، فيليبس وويليامز، في محاولة لسد العجز الدفاعي للريدز.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة ليفربول في ضم قلبي دفاع لايبزيج الألماني، أوباميكانو وكوناتي.

ويحتل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة الهدافين بـ 13 هدفا، وفي المركز الثاني يأتي سون هيونج مين بـ12 هدفا.
Advertisements
الجريدة الرسمية