رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سامي قمصان عن تصريحات مدرب فيتا كلوب: الأهلي هيرد في الملعب

سامي قمصان
سامي قمصان
قام سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرد على تصريحات مدرب فيتا كلوب الكونغولي، بشأن حصوله على 4 نقاط من مباراتي الأهلي، في مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال قمصان في تصريحات إذاعية: دائما النادي الأهلي يرد في الملعب، وكلنا شوفنا تصريحات مدرب المريخ، نحن لا نخاف من أي فريق، وعندنا ثقة نحقق الانتصار داخليا وخارجيا على فيتا كلوب".

وأشار سامي قمصان : نأمل أن على معلول يلحق بمباراة فيتا كلوب، ولكن محمود وحيد لاعب مميز وعندنا ثقة فيه.

وأضاف قمصان: "أريد أن أذكر الجماهير إننا بدأنا مجموعات الموسم الماضي بإخفاق أمام النجم الساحلي، لكن في النهاية تأهلنا وحصلنا على البطولة، مضيفًا: "الإخفاق في الأول درس لينا وقادرين على تحقيق الفوز في جميع المباريات".

فترة انتقالات

وعن رحيل بعض لاعبي الأهلي قال قمصان: إزاي حد يفكر يبيع لاعب في الوقت الحالي، لا توجد فترة انتقالات لرحيل اللاعبين، واللاعبين الحاليين هم الباقون معنا، ويجب علينا أن ندعمهم ونمنحهم الثقة".

وأكد قمصان أن مباراة فيتا كلوب مهمة للغاية في مشوار الفريق، وكل اللاعبين لديهم إصرار ‏كبير على تحقيق الفوز واستكمال المشوار الإفريقي، وقد سبق للفريق مواجهة ظروف ‏مماثلة ونجح في تخطيها.

واختتم قمصان تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التي تدعم الفريق، مشيرًا إلى أن الجهاز ‏الفني يقدر جيدًا حزنها لغياب التوفيق في بعض الأحيان.

الأهلي وفيتا كلوب 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لملاقاة فيتا كلوب الأنجولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 6 مارس الجاري، على استاد القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المريخ السوداني في الجولة الأولى، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام سيمبا التنزاني.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بـ3 نقاط، فيما يحل فيتا كلوب في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

ويتصدر سيمبا التنزاني صدارة ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، حصل عليهم من الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، والتي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد الأهلي We السلام.
Advertisements
الجريدة الرسمية