رئيس التحرير
عصام كامل

زيزو يؤازر لاعبي الزمالك أمام المولودية

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
حرص أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مرافقة بعثة الفريق لملعب 5 جويلية؛ وذلك لمؤازرة الفريق في لقاء مولودية الجزائر المقرر له مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .


ويعاني زيزو من إصابة في وجه القدم، وسيغيب عن اللقاء اليوم أمام المولودية.

وأعلن المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون تشكيل مواجهة المولودية وجاء كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش 
خط الدفاع : حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد فتوح
خط الوسط : طارق حامد  - فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم : مروان حمدي. 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإمام عاشور وإسلام جابر وحميد أحداد.

موعد مباراة الزمالك والمولودية


يحل فريق الزمالك في التاسعة مساء اليوم السبت ضيفًا على فريق مولودية الجزائر بالجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويعد موقف الزمالك فى ترتيب جدول المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا صعب للغاية فى ظل امتلاكه نقطتين فقط  وذلك بعد التعادل في مباراتين مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي والخسارة من الترجي ذهابا وإيابا.

ترتيب المجموعة الرابعة

ويحتل الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط و المولودية الثاني برصيد 8 نقاط و الزمالك الثالث برصيد نقطتين و تونجيت الرابع بنقطة.

وتستعرض «فيتو» فرص تأهل الزمالك لدور الثمانية من دوري الأبطال

ولكن قبل استعراض السيناريوهات يجب على فريق الزمالك أن يحقق الفوز فى مباراة اليوم و تونجيت فى المباراة المقبلة كي يستفيد من السيناريوهين الذي سنعرضهما

السيناريو الأول

فى حالة خسارة فريق الترجي التونسي اليوم أمام تونجيت السنغالي فى المباراة المقرر لها السادسة مساء اليوم وفوز الزمالك على المولودية سيكون ترتيب المجموعة كالتالي:
الترجي 10 نقاط
المولودية 8 نقاط
الزمالك 5 نقاط
تونجيت 4 نقاط

وبالتالي سيكون وقتها الترجي مطالب بالفوز على المولودية فى المباراة المقبلة تجنبا لأي مفاجآت

السيناريو الثاني

حال فوز الترجي على تونجيت السنغالي وفوز الزمالك على المولودية في مباريات اليوم يصبح ترتيب المجموعة الرابعة قبل الجولة الأخيرة كالتالي الترجي التونسي 13 نقطة والمولودية الجزائر 8 نقاط  والزمالك 5 نقاط  وتونجيت السنغالي نقطة وحيدة

وبالتالي فى الجولة الأخيرة لن يكون الترجي مطالبا بالفوز على المولودية لأنه سيكون ضمن الصعود ولكن من الممكن أن يقدم وقتها  هدية للزمالك بالفوز على المولودية  ولكن فى نفس الوقت يجب على الزمالك أن يفوز على مباراته أمام تونجيت فى مصر وبالتالي سيكون وقتها ترتيب المجموعة كالتالي:

الترجي التونسي 16 نقطة

الزمالك 8 نقاط

مولودية الجزائر 8 نقاط

تونجيت السنغالي نقطة

وفي حالة هذه الحالة يتأهل الزمالك لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا
الجريدة الرسمية