Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش في الليجا

رياضة ريال مدريد
ريال مدريد

محمد سيد

اختار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة قادش، غدًا الأربعاء، في الجولة 31 من الدوري الإسباني الليجا.


عودة فاران وكارفاخال

وشهدت قائمة الميرنجي عودة رافائيل فاران وداني كارفاخال، بينما استمر غياب إيدين هازارد.

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة ريال مدريد كاملة، كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوبي.

الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - فاران - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - تشوست - ميجيل.

الوسط: كاسيميرو - إيسكو - أريباس - بلانكو.

الهجوم: بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس - ماريانو - رودريجو.

رد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية إلغاء قانون اللعب المالي النظيف، في ظل تقليصه لقدرات الأندية الأوروبية الكبرى على إبرام التعاقدات.

تشيفرين ينفي إلغاء قانون اللعب المالي النظيف

وقال تشيفرين في الاجتماع الذي يعقده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة مونترو السويسرية: "قرأت في العديد من الأماكن أننا نخطط لإلغاء قانون اللعب المالي النظيف، دعوني أكون واضحا، هذا لن يحدث، ولكن على الرغم من ذلك، فنحن نحتاج إلى أن نجعله متلائما مع الواقع الجديد".

وينص قانون اللعب المالي النظيف على ألا يزيد الفارق بين الإيرادات والمصروفات لأي نادٍ عن 30 مليون يورو في السنوات الـ3 الأخيرة، ومن يخالف ذلك يتعرض للعقوبات التي قد تصل إلى الحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية.

فيما وجه تشيفرين رسالة خاصة إلى الأندية الإنجليزية التي أعلنت مشاركتها في بطولة دوري السوبر الأوروبي، وهي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وأرسنال، قائلا: "أود توجيه حديثي إلى ملاك الأندية الإنجليزية، يا رجال لقد ارتكبتم خطأ كبيرا".

وأضاف: "سيقول البعض إنه جشع، ويقول آخرون إنه ازدراء أو غطرسة أو جهل تام بثقافة كرة القدم الإنجليزية، لكن في الواقع هذا لا يهم".

وأتم: "ما يهم هنا أنه لا يزال يتبقى من الوقت لتغيير موقفكم، يرتكب الجميع الأخطاء، تستحق الجماهير الإنجليزية منكم إصلاح الخطأ، إنهم يستحقون الاحترام".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements