رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيدان يرفض ضم صفقات جديدة أو رحيل لاعبين عن ريال مدريد في يناير

زيدان
زيدان
حسم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الجدل حول سوق الانتقالات الشتوية في الفريق الملكي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان اتخذ قرارًا حاسمًا بعدم التعاقد مع أي صفقة ورفض رحيل أي لاعب في يناير المقبل.

وأشارت إلى أن زيدان قال في المؤتمر الصحفي لمباراة إلتشي إنه راضٍ عن فريقه، ويستبعد مغادرة أي لاعب في يناير، وهذا ما سيحدث.

وأوضحت أن زيدان لديه تخوفات من جدول المباريات المزدحم هذا الموسم، لذا يتمسك باستمرار كل اللاعبين، حتى الذين يدور بشأنهم الكثير من الجدل مثل إيسكو ومارسيلو ولوكا يوفيتش وماريانو دياز.

وقالت الصحيفة إن هؤلاء اللاعبين لا يحصلون على الكثير من الوقت للمشاركة، كما كان يفكر النادي في التخلي عنهم، لتوفير بعض النفقات.

وأضافت أن قرار زيدان هو الاحتفاظ بالجميع، كي يتمكن من إجراء مداورة، والمنافسة على البطولات الأربع: الدوري والكأس والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل مباراة توتنهام مع فولهام ضمن منافسات البريمرليج بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 15 قبل أن يتم تأجيلها بعد تأجيل مباراة مانشستر سيتي مع إيفرتون في الجولة نفسها.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على ضيفه فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من البريميرليج.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 30، ليحتل المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الثمين، على ضيفه وولفرهامبتون، بهدف ماركوس راشفورد، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

ويتصدر ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، قمة البريميرليج، برصيد 32 نقطة، قبل مواجهة مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث، برصيد 29 نقطة، بعد تعادله مع كريستال بالاس، بنتيجة 1 – 1، ثم إيفرتون، بنفس الرصيد، بعد تأجيل مواجهته مع ضيفه مانشستر سيتي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، داخل الأخير.

وجاء فريق أستون فيلا، فى المركز الخامس، برصيد 26 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن تشيلسي، صاحب المركز السادس، والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، بعد تعادلهم بنتيجة 1 – 1.


Advertisements
الجريدة الرسمية