رئيس التحرير
عصام كامل

زيدان يرد على إمكانية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح
رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، التعليق على احتمالية ضم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال زيدان، خلال مؤتمر صحفي عن احتمالية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد: هو ليس لاعبي ولدي 25 لاعبًا هنا. 

وتابع زيدان: "ليفربول فريق متكامل، لديهم ثلاثي هجومي جيد، وعندما يتعلق الأمر باللعب كمنظومة هم فريق جيد كذلك". 

وواصل عن يورجن كلوب مدرب الريدز: "مدرب عظيم، لقد درّب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك، ومباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة القادمة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة". 

ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة ليفربول عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية. 

في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم الفرعون صلاح "هدفين" ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.

ويسعى ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه والتي  تسهل من مهمته في التأهل لنصف النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول يوم الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

بينما يبحث ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره في المسابقة الأوروبية بعد تراجعه في الدوري الإنجليزي وابتعاده حتى الآن عن المراكز المؤهلة لدورى الأبطال الموسم المقبل.
الجريدة الرسمية