رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيدان: ريال مدريد ينافس على الليجا ودوري الأبطال.. ومباراة تشيلسي معقدة

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ريال مدريد ضد تشيلسي .. أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة تشيلسي، غدًا الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.


تصريحات زيدان
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "إنها أهم مباراة لنا، لأنها المباراة التالية، وفي نصف نهائي دوري الأبطال، ونحن نريد المنافسة".

تهديد رئيس اليويفا
وعلق زيدان علي تهديد تشيفرين رئيس اليويفا لريال مدريد، قائلا: "لقد أجبت بالفعل على ذلك سابقًا، ومن السخيف الاعتقاد بأننا لن نكون في دوري الأبطال العام المقبل، وهناك الكثير من الأحاديث ولكن ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على مباراة الغد".

وعن القلق من التحكيم أكد زيدان: "لا أعتقد ذلك، سيقوم الحكم بعمله، وإذا بدأنا في الاعتقاد بأن ما يقولونه سيؤذينا، سيكون أمرًا سخيفًا".

مباراة معقدة
وشدد: "أنا متأكد أن المباراة ضد تشيلسي ستكون مُعقدة، لكنني لا أعتقد أنهم سيغلقون المباراة، فهم فريق متكامل يدافع جيدًا ويهاجم جيدًا، ونحن صنعنا الفرص وغدًا علينا أن نظهر أفضل نسخة لنا لكي نؤذيهم".

وأردف: "الدعم لفلورينتينو بيريز. لن أرد عليك، والرئيس يعرف بالفعل ما أفكر به، والباقي ليس الوقت المناسب للحديث عنه".

فرص ريال مدريد في الليجا ودوري الأبطال
وواصل: "فرص الفريق في الليجا ودوري الأبطال، لن نختار بين البطولتين، ونحن ما زلنا ننافس على اللقبين، وما يشجعنا هو تقديم كل شيء في كل مباراة، دون التفكير في أي شيء آخر".

وعن ميليتاو، علق زيدان: "إنه مجرد لاعب في فريقنا، ويلعب بشكل جيد، وكان صبورًا، وعمل بجد وهذا كل شيء".

واستكمل: "الخبرة مهمة في مثل هذه المباريات؟ لا أعتقد ذلك، لأن تشيلسي رغم صغر سن لاعبيه قاموا بعمل جيد في دوري الأبطال، ويستحقون الوصول لهذه المرحلة مثلنا، ولديهم أيضًا خبرة في جميع المسابقات".

وعن موقف كروس وميندي، أوضح: "كروس بخير سيكون معنا، أما ميندي فلن يتواجد وسيواصل الغياب".

وأضاف: "مباراة خاصة لهازارد، لا يوجد شكوك حوله، وفي المباراة الماضية لعب 15 دقيقة بشكل جيد، والآن سيساهم كثيرًا مع الفريق".
Advertisements
الجريدة الرسمية