رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة مدافع تشيلسي تهاجم زميله بسبب إهدار الفرص السهلة أمام ريال مدريد

تيمو فيرنر في مباراة
تيمو فيرنر في مباراة ريال مدريد
وجهت إيزابيل زوجة البرازيلي تياجو سيلفا لاعب تشيلسي الإنجليزي، انتقادات عنيفة إلى زميل زوجها في البلوز تيمو فيرنر، بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة في تعادل فريقه أمام ريال مدريد 1 / 1 مسء أمس الثلاثاء، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.


تيمو فيرنر يهدر فرصا سهلة

وأهدر المهاجم الألماني بعض الفرص السهلة في المباراة التي أقيمت في إستاد ألفريدو دي ستيفانو ، ما أثار زوجة سيلفا ودفعها للهجوم عليه في حسابها على إنستغرام.

وذكرت صحيفة ”ذا صن“ أنه في مقطع فيديو تم حذفه، سُمعت إيزابيل تتحدث باللغة البرتغالية أثناء تصويرها للتلفزيون الذي كانت تشاهد المباراة عليه.

وقالت: ”كل فريق أذهب إليه هناك مهاجم يضيع الكثير من الأهداف … هذا فيرنر، ما اسمه؟“

في مقطع فيديو ثانٍ نُشر على حسابها ، أضافت الزوجة البالغة من العمر 34 عامًا: ”نحتاج إلى هدف ، نحتاج إلى الفوز في هذه المباراة لكن المهاجمين لا يريدون التسجيل ، ولا أعرف لماذا لا يسجلون“.

وفي مقطع فيديو منفصل تم نشره على تويتر ، بدا أنها وصفت المهاجم بالبرتغالية بأنه ”دودة“.

وتعادل تشيلسي 1-1 في إسبانيا، حيث تقدم تشيلسي بهدف الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد 14 دقيقة، قبل أن يتعادل كريم بنزيمة للملكي.

وقال توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي  عن إهدار موطنه للفرص أمام ريال مدريد: "لقد أهدر فرصة خطيرة أمام وست هام ، والآن فرصة أخرى خطيرة هنا ، وهذا لا يساعد، لكن أيضًا البكاء والندم لن يساعد، هناك الملايين من الأشخاص الذين لديهم أشياء يصعب التعامل معها أكثر من الفرص التي يهدرها المهاجمون“.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تهاجم فيها إيزابيل بعض زملاء زوجها ، حيث سبق أن قالت إن بن تشيلويل مدافع تشيلسي أفضل من أندرو روبرتسون لاعب ليفربول.
Advertisements
الجريدة الرسمية