رئيس التحرير
عصام كامل

زمالك 99 يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي

فريق الزمالك 99 فى
فريق الزمالك 99 فى مباراة الاسماعيلي
اختتم فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٩٩ بقيادة محمد مصطفى ممس المدير الفني  تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الأهلي غدا بالجولة الختامية من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين.


وحرص الجهاز الفني على خوض اللاعبين هذا المران على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة المغطي بالنجيل الطبيعي؛ وذلك للتعود على الأجواء التي سيلعب فيها الفريق غدا.

وبدأ المران بجلسة فنية بين محمد مصطفى ممس المدير الفني واللاعبين، ركز خلالها على بعض النقاط الفنية التي تم تنفيذها استعدادا لمواجهة الغد، كما طالب اللاعبين بالتركيز والفوز غدا لتأكيد صدارة البطولة وإعلان الزمالك بطلا لها، وشدد المدير الفني على التركيز على تحقيق الفوز وعدم الانشغال بفارق الأهداف.

وحرص بدر حامد مدير قطاع الناشئين على التواجد وحضور المران، وعقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالفوز غدا، مشددا على أن التتويج بالبطولة وتأكيده غدا يحتاج إلى التركيز ومواصلة العمل، مؤكدا للاعبين على ثقة الجميع في قدراتهم مشيدا بالجيل الحالي معتبرا أنهم مستقبل كبير للزمالك والكرة المصرية.

ويلتقي الزمالك مواليد 99 مع الأهلي غدا في الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة الثانية للفرق المتنافسة على بطولة الجمهورية للناشئين وذلك على ملعب الأهلى بمدينة نصر، ويمتلك شباب النادي ١٥ نقطة في المركز الأول ، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد ١٢ نقطة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره تونجيث اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد ٥ نقاط، حيث فاز الأبيض في مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما، وسجل الفريق ٣ أهداف واستقبل ٤ أهداف.

ويحتاج فربق الزمالك إلى الفوز بأي نتيجة على تونجيث السنغالي، بجانب فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي
تُذاع مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عبر قناة beIN Sports HD 6، بتعليق علي محمد علي، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت الأرضية.
الجريدة الرسمية