رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زغلول صيام يكتب: هو فيه حد يسمع عن الشواربي وحسام عوض في اتحاد الكره؟!!

حسام عوض ومحمد الشواربي
حسام عوض ومحمد الشواربي

أجزم أنني أعرف المهندس أحمد مجاهد منذ سنوات تقترب من الربع قرن اتفقنا واختلفنا في رؤي كثيرا ولكن هناك ثوابت تحكم العلاقه ليس من بينها المصلحه الشخصيه …. وأؤكد انه طوال هذا المشوار لم يطلب ان اكتب له موضوع لصالحه في اشد الازمات والحروب التي تعرض ويتعرض لها وفي المقابل انا ايضا لم اطلب وساطته في شيءٍ داخل اتحاد الكره وبالتالي اجزم ان علاقة احترام متبادل. 



وعندما أصبح المسئول الأول عن كرة القدم في مصر ذهبت مره للتهنئة ومرة أخري كانت دعوة من صديق مشترك احتراما لأني أعمل في جهاز فني المنتخب الأولمبي.

عندما جاء المهندس احمد مجاهد لرئاسة اللجنه فلا غبار عليه ولكن ماذا عن العضوين الآخرين... محمد الشواربي وأحمد حسام عوض ؟!

المتربصون قالوا إنها لجنه احادية وان الرجل جاء بهذا التشكيل ليضمن الهيمنه علي كل شي … من هؤلاء الذين يسند لهم امر جلل كهذا ؟!

والحقيقه انهم ظلموا شابين واصدروا أحكام تأكدت من خلال التجربه وليس العواطف انها قاسيه وغير حقيقية .

نعم وجودي مع المنتخب الاولمبي ومن خلال معايشه لا تزيد عن ايام اثبتت ان اختيارهم رائع وكل التقدير لمن اختارهم .. شابين منتهي الروعه علم واخلاق وعمل في صمت دون انتظار كلمة شكر واحده .. وجودهم مع المنتخب الاولمبي اثبت ان الشباب قادم وبكل قوه بعد ان سئمنا وجوه كتمت علي انفاس الكره المصريه سنوات طويله ضلت معها الطريق الي التطوير. 

الشواربي وهو احد ابناء عائلة الشواربي الشهيره بقليوب مثقف واعي وعمل في الكاف ولديه ماجستير في احد فروع التسويق في كرة القدم والدورات الاولمبيه.

والاخر احمد حسام عوض مهندس ونجل الكابتن حسام عوض نجم طنطا السابق ورئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب الاسبق وهو الاخر واجهه مشرفة.

كلاهما يتواجد مع بعثة المنتخب الاولمبي يذللان اي مشكله بدون دعاية.
نعم أصبح حقا علينا ان نتبنى تغيير الوجوه والبحث على من همً على شاكلة الشواربي وعوض في كل مجالات الرياضه وليس كرة القدم فقط ومره ثانيه اشكر صاحب تلك الفكرة ايا كان لان صاحب القرار يتماشى مع فكر الدولة في ضخ دماء جديدة.

وانا على المستوى الشخصي كسبت صديقين جدد اتمني لهما التوفيق بعد الرحيل من اتحاد الكرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية