رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زغلول صيام يكتب: جلسات العرب لن تحل أزمة رفع الأثقال!!!

الدكتور لاشرف صبحي
الدكتور لاشرف صبحي
تابعت مثل كثيرين الجلسة التي تمت بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وعدد من الزملاء الصحفيين داخل وزارة الشباب .


وليسمح لي الجميع أن اختلف وأنا الذي قضيت في اتحاد رفع الأثقال سنوات طويلة أزعم من خلالها معرفة أشياء كثيره تجعلني أقول إن الحل ليس في جلسات العرب ومطالبة اللجنة الأولمبية بإعادة النظر في تشكيل اللجنة المكلفة بادارة الاتحاد .

نحن مع القانون واللوائح وليس الكلام المعسول ولن أقول إن هناك قضية وحكما واجب النفاذ ولكن أنا أتحدث عن لعبة أوشكت علي الانهيار وأصبحنا نبكي علي أمجاد سابقة كنا أبطال العرب وإفريقيا ونملك أبطال عالم والآن نحن متهمون بالمنشطات وموقوفون.
 
موقوفون عامان بسبب منشطات سابقة وهناك حالات أخري ثبت إيجابيتها في البطولة الإفريقية بالمغرب وننتظر عقوبات أخري .. اي مستقبل ننتظر ؟!  

لست مع أو ضد الكابتن محمود كمال محجوب رئيس الاتحاد السابق ولست ضد أن يكون رئيس اللجنة أو خارجها وإنما مع تفعيل القانون بعيدا عن المجاملات في أمور تخص الرياضة المصرية .

الوزارة أحالت الأمر من قبل إلي النيابة العامة وقامت بالتحقيقات وعلينا الآن أن نحسم الموقف هل هناك إدانة أم لا .. أما أن تقوم اللجنة  الأولمبية بتعيين لجنة يترأسها الكابتن محمود كمال مع آخرين فما هو ذنب باقي اعضاء الاتحاد وهل كانت المشكلة في مجلس الإدارة بعيدا عن رئيس مجلس الإدارة؟! 

الحقيقة أنه لابد أن ننحي الصداقات جانبا وليس معني أني صديق الدكتور حسن مصطفي فنتركه يفعل كيفما شاء ؟!

لقد طالبت الوزير مرارا وتكرارا بأن يفعل القانون وأن تقوم لجان التفتيش بالوزارة بدورها علي أكمل وجه وأعتقد ان كل ورقة داخل اتحاد الأثقال لها صورة في الوزارة وتعرف الوزارة إن كانت هناك إدانة أم لا ؟!  

نريد أن نعرف فقط إن كانت هناك في أيام سابقة تجارة منشطات أم لا ؟ هل هناك مخالفات مالية أم لا ؟ هل قام أحد برد "فلوس" للمحكمة أم لا ؟ وقتها مقبول كل جلسات العرب لإصلاح مافي النفوس..إنما ترك الامور هكذا وامتصاص الأمور في تغيير شخص في اللجنة أو غيره فهو اختصار لأمور كثيرة.

كلامي هذا ربما لا يعجب البعض ولكنها شهادة لوجه الله ...وللحديث بقية.  
Advertisements
الجريدة الرسمية