رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زغلول صيام: مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي لم يحسم.. وهذا موقف مصطفى محمد

فيتو
كشف الناقد الرياضي زغلول صيام نائب رئيس تحرير جريدة وموقع "فيتو" والمنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي، إن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب أعلن منذ البداية رغبته في ضم نجم ليفربول محمد صلاح إلى قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو.


وأضاف "صيام" خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه عبد الواحد السيد بقناة "الزمالك": "ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبي شرف لنا".

ملف محمد صلاح في ليفربول

ولفت إلي أنه تم إرسال ملف كامل لنادي ليفربول لإعلان رغبة المنتخب الأولمبي في مشاركة محمد صلاح ضمن قائمة أولمبياد طوكيو وذلك عقب إعلان قرعة الأوليمبياد في 22 أبريل 2021، موضحًا أن الملف المرسل الي ادارة الريدز يشمل كل التفاصيل بدءًا من أول تجمع للمنتخب وصولا الى المباريات الثلاثة في الدور الأول بالأولمبياد.


رغبة محمد صلاح وموقف ليفربول

وأشار إلى أن اتحاد الكرة تواصل مع محمد صلاح واستطلع نيته فأبدي اللاعب رغبته بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أن ملف مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد لم يحسم حتى الآن سواء بموافقة ناديه على مشاركته أو الرفض.


موقف مصطفى محمد

ولفت إلي أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يتطلع لقدرة مصطفى محمد علي إقناع إدارة ناديه جالطة سراي من أجل المشاركة في الأولمبياد، مؤكدًا أن مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو احتكاك مهم له في رحلة الاحتراف خاصة في المواجهات القوية مع الأرجنتين وإسبانيا وعمالقة العالم. 
Advertisements
الجريدة الرسمية