رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زغلول صيام: فضيحة نادي الجزيرة لن تمر مرور الكرام

زغلول صيام
زغلول صيام
أكد زغلول صيام نائب رئيس تحرير جريدة فيتو رئيس القسم الرياضي، أن ما حدث في نادي الجزيرة أمر جلل، وفضيحة مدوية على جميع المستويات، ويجب ألا يمر مرور الكرام، مضيفاً أنه يجب أن تكون هناك عقوبات رادعة لمنع حدوث ذلك مجددا في أي نادي أو مؤسسة رياضية أخرى.


وأضاف رئيس القسم الرياضي بجريدة فيتو، أن فيتو تواصلت بشكل فوري مع المسئولين عن الرياضة في كافة الجهات، ووجدت تحرك سريع وفوري، وكانت البداية من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والتي أرسلت لجنة إلى مقر النادي للتحقيق في الواقعة، أعقب ذلك تحرك من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتشكيل لجنة قانونية لتقصي الحقائق. 

وكانت الأزمة بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية داخل مقر نادي الجزيرة، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء النادي وعلى جروبات الأعضاء، وهو ما أثار غضب الرأي العام. 

وأشار نائب رئيس تحرير جريدة فيتو، إلى أن نادي الجزيرة هو الآخر فتح تحقيقا في الواقعة وقرر استدعاء العضوات لاستجوابهن عن تفاصيل الواقعة، ووعد أن تكون هناك عقوبات قاسية، على المتسببين في حدوث الأزمة.

وقال زغلول صيام، أن نادي الجزيرة هو واحد من الكيانات الرياضية العريقة في مصر، وتخرج من بين جدرانه عظماء في كل المجالات، وعضوياته ليست رخيصة الثمن، وبالتالي يجب أن تكون هناك عقوبات ترد للنادي هيبته من جديد، وتشفي غليل أعضاؤه وأيضا ترد اعتبار الرأي العام الذي انزعج بشدة من الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية