رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زد يحذر من إجراء اختبارات خارجية باسم النادي ويتخذ هذه الخطوة

اختبارات الناشئين
اختبارات الناشئين بنادي زد

حذر مسئولو "زد" من إستغلال إسم النادي بإجراء إختبارات الناشئين خارج المقر الرسمي بالشيخ زايد .



وأكد مصدر مسئول بالنادي اتخاذهم الخطوات القانونية ضد من يقوم بإستغلالهم وذلك بعد قيام عدد من الأشخاص بنشر إعلانات لإجراء اختبارات للناشئين زاعمين أنها تتبع نادي زد في منطقة الكوم الأخضر بالجيزة بالاضافة لمحافظة البحيرة.

وشدد المصدر أن نادي زد يجري إختبارات الناشئين علي ملعبه في الشيخ زايد مجانا ويطالب أولياء الأمور بعدم الانصياع للاعلانات الوهمية بإجراء إختبارات خارجية وأن الاعلان عن اختبارات الناشئين لنادي زد من خلال القنوات الرسمية للنادي فق وصفحة النادي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وشهدت اختبارات الناشئين بنادي زد صباح اليوم الثلاثاء، تواجد ما يقرب من 1500 متقدم للخضوع للاختبارات في النادي.

مواهب عديدة

أكد الكابتن علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين بنادي زد، أن اختبارات الناشئين بنادي زد أفرزت العديد من المواهب في الأعمار السنية منذ اليوم الأول.

أضاف رئيس قطاع الناشئين بنادي زد، أن إدارة النادي قررت إقامة الاختبارات على فترتين في اليوم لاستيعاب كافة الأعداد المتقدمة للاختبارات.

تعديلات على مواعيد اختبارات الناشئين بنادي زد

وقرر مسئولو نادي زد، إجراء تعديلات في مواعيد اختبارات الناشئين بنادي زد وإقامة الاختبارات على فترتين وسط إجراءات احترازية مشددة وتماشيًا مع سياسة الدولة للحد من التجمعات.

وتقام الاختبارات أيام: الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع على ملاعب زد الشيخ زايد بوابة 6.

اختبارات الناشئين بالمجان

وقرر مسئولو نادي زد إجراء اختبارات الناشئين موسم 2021 - 2022 مجانًا ليعد النادي الوحيد الذي سيجري الاختبارات بدون رسوم.

ويأتي تنظيم اختبارات الناشئين بنادي زد في ضوء إستراتيجية نادي زد لإعداد جيل من الأبطال الرياضيين للمنافسة محليًا ودوليًا.

موعد اختبارات نادي زد

وقرر نادي زد إف سي بدء اختبارات اللاعبين الجدد بداية  6 يونيو الماضي على ملاعب مجمع زد الرياضي بالشيخ زايد وحتى 30 من هذا الشهر بشكل يومي تحت إشراف فريق كامل من كبار المدربين لاكتشاف واقتناء أفضل العناصر الشابة برئاسة الكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي، والدكتور أحمد عبد الله رئيس قطاع كرة القدم بنادي زد إف سي، ومحمد العبد المدير الإداري للقطاع.

Advertisements
الجريدة الرسمية