رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريمونتادا مثيرة.. أتلتيكو يحافظ على صدارة الليجا بفوز صعب أمام أوساسونا

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.



اشتعال صراع التتويج بالدوري الإسباني


دخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، قبل جولتين من النهاية، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي حل ضيفا على أتلتيك بيلباو.


وفشل فريق أتلتيكو مدردي في هز شباك أوساسونا، حتى الدقيقة 76 التي شهدت مفاجأة بتسجيل الضيوف هدف التقدم المباغت عن طريق أنتي بوديمير، ليظن الجميع أن درع الدوري في طريقه إلى ريال مدريد الذي كان متقدما وقتها بهدف نظيف.


وفي الدقيقة 82، أحرز جواو فيليكس هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة، ليشتعل الصراع خاصة أن تلك النتيجة تعني اقتسام الصدارة مع الريال قبل جولة من نهاية المسابقة، والملكي يتفوق بالمواجهات المباشرة.


وفي الدقيقة 88، أحرز لويس سواريز هدف الفوز الثاني لأتلتيكو مدريد ليحافظ على الصدارة لناديه.



حسم لقب الدوري الإسباني


ويحتاج الروخيبلانكوس للفوز في مباراة الجولة الأخيرة لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد غياب 7 مواسم، وكسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة للقب، وتحديدا منذ موسم 2013-2014، حين انتزع سيميوني اللقب في الجولة الأخيرة بالتعادل 1-1 أمام برشلونة على ملعب "كامب نو".

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 83 نقطة بفارق نقطتين على ريال مدريد، قبل الجولة الختامية، فيماخرج برشلونة من سباق التتويج باللقب.
Advertisements
الجريدة الرسمية