رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد ضد ليفربول.. هل يثأر صلاح من سيرجيو راموس

لقطة محمد صلاح وراموس
لقطة محمد صلاح وراموس
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التعليقات بشأن المواجهة المرتقبة بين النجم المصري محمد صلاح هدّاف ليفربول، والمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، خاصه وأن ريال مدريد يستضيف نظيره ليفربول فى المواجهة النارية المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.


الثأر من راموس

ويسعى محمد صلاح يسعى للثأر من راموس مدافع ريال مدريد الذي أصاب النجم المصري خلال الشوط الأول عند الدقيقة 30 بعدما اسقطه على الأرض وجعل كتفه يصرخ وجعا.

محمد صلاح يسعى للثأر كرويا فقط، النجم المصري يحاول فقط تسجيل الأهداف ومساعدة فريقه للفوز وصناعة الفرص لزملائه داخل المستطيل الأخضر كما اعتاد صلاح على فعل ذلك الأمر منذ وضع قدميه داخل قلعة الأنفليد.

الريال يفوز على ليفربول
ونجح الفريق الملكي حينها في التتويج باللقب القاري للمرة الثالثة بفوزه على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة كانت أبرز أحداثها إصابة صلاح، وأخطاء كاريوس حارس ليفربول السابق.

وتعرّض صلاح لإصابة في الكتف بعد مرور أقل من نصف ساعة من عمر المباراة بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس، ليفقد الريدز خدمات النجم المصري خلال اللقاء الحاسم. 

وكان محمد صلاح حينها يقدم أداءً استثنائيًا في ذلك الموسم في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب، وتم ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأدت الإصابة لإبعاد النجم المصري عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة، كما أنه غاب عن مباراة الفراعنة الأولى في مونديال روسيا 2018 أمام أوروجواي.

وتعرّض سيرجيو راموس حينها لحملة انتقادات واسعة، خاصة من جانب الجمهور المصري وعشاق ليفربول، حيث رأى العديد من المتابعين أنه تعمد إيذاء صلاح بتدخله الخشن في كرة مشتركة. 

الريال وليفربول

ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة الليلة عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.
 
في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم المصرى محمد صلاح "هدفين" ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.
Advertisements
الجريدة الرسمية