رئيس التحرير
عصام كامل

ريال سوسييداد يتعادل مع أوساسونا.. وإيبار يهزم غرناطة

ريال سوسييداد وأوساسونا
ريال سوسييداد وأوساسونا
سقط فريق ريال سوسيداد في فخ التعادل أمام ضيفه أوساسونا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب أنويتا، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.


تقدم أوساسونا بهدف في الدقيقة 20 عن طريق جوناثان كاييري، فيما تعادل ريال سوسيداد مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46 عن طريق إندير بارنيتشيا.

وفقد ريال سوسييداد نقطتين ثمينتين في صراع الدوري الإسباني والمنافسة على المراكز المتقدمة، ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة يحتل به المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

فيما ارتفع رصيد أوساسونا إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر.

ولم يحقق ريال سوسيداد سوى فوز وحيد في آخر 8 مباريات، مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليتراجع بشدة بعد أن كان يتصدر جدول الترتيب.

وضمن نفس الجولة، حقق إيبار فوزا مهما على ضيفه غرناطة، بهدفين دون رد، سجلهما اللاعب ليرتفع رصيد الفائز إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السابع.

وتختتم مواجهات اليوم في الدوري الإسباني بلقاء هويسكا وضيفه برشلونة في العاشرة مساء.


أعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة هويسكا، بعد قليل، على ملعب ألكوراز، ضمن مباريات الجولة 17 لبطولة الدوري الإسباني الليجا.

وشهد تشكيل برشلونة عودة القائد ليونيل ميسي، بعد غيابه عن مباراة إيبار الأخيرة التي انتهت بالتعادل 1/1.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

تير شتيجن - ألبا - لينجليت - أراوخو - دست - بوسكيتس - دي يونج - بيدري - ديمبيلي - برايثوايت - ميسي.

أما تشكيل هويسكا فجاء كالتالي:

فديز - جالان - سيوفاس - إنسوا - بوليدو - سيواني - ماسكويرا - ريكو - أونتيفيروس - رافا مير - سيرجيو جوميز.

وواصل أتلتيكو مدريد نتائجه الرائعة في الدوري الإسباني بالفوز على ديبورتيفو ألافيس 1/2، مساء اليوم الأحد، في الجولة 17 من الليجا.

سجل هدف ألافيس فيليبي مدافع أتلتيكو بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدفي أتلتيكو مدريد كل من لورينتي في الدقيقة 41 ولويس سواريز في الدقيقة 90.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الليجا وله مباراتين مؤجلتين، وتجمد رصيد ألافيس عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.
الجريدة الرسمية