رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رياض محرز يحصد جائزة الأفضل في مانشستر سيتي عن فبراير

رياض محرز
رياض محرز
حصد الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن شهر فبراير الماضي، بعد أدائه المميز مع الفريق في المباريات.


رقمان تاريخيان
تمكن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، من تحقيق رقمين تاريخيين، بعدما قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي في عقر داره.

فوز يونايتد
ونجح مانشستر يونايتد في إيقاف قطار انتصارات مانشستر سيتي في البريميرليج، عند 21 انتصارا، بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-0، أمس الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 27 من للمسابقة.

إنجاز سولشاير
وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن سولشاير أصبح أول مدرب على الإطلاق، يفوز بـ 3 مباريات متتالية خارج ملعبه على فريق يقوده بيب جوارديولا.

وأشارت الشبكة، إلى أن مانشستر سيتي تلقى 4 هزائم على ملعبه منذ ديسمبر 2019، 3 منها كانت أمام مانشستر يونايتد.

أما شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد ألقت الضوء على رقم خاص بمدربي مانشستر يونايتد، بعدما ذكرت أن سولشاير بات أول مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد، يفوز بأول 3 مباريات خارج ملعبه في جميع المسابقات أمام مانشستر سيتي.

تشكيل الفريقين
وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من: إديرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زينشينكو، رودريجو، جوندوجان، دي بروين، رياض محرز، رحيم ستيرلنج، خيسوس.

فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كلا من: هيندرسون، ليندلوف، ماجواير، وان بيساكا، لوك شو، فريد، برونو فيرنانديز، ماكتوميناي، جيمس، راشفورد، مارسيال. 

ترتيب الفريقين
بتلك النتيجة يحافظ مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بينما يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 54 نقطة في المركز الثاني.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بالتعادل السلبي، كما سبق أن تواجه الفريقان هذا الموسم في نصف نهائي كأس الرابطة على أرض يونايتد، وحسم السيتي اللقاء 2-0.
Advertisements
الجريدة الرسمية