رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رياض محرز يتعرض لمحاولة اعتداء بأحد المطاعم في لندن رفقة صديقته

رياض محرز
رياض محرز
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم، عن تعرض الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لمحاولة اعتداء من قبل أحد المجهولين، خلال تناوله العشاء رفقة صديقته تايلور وارد. 


تفاصيل محاولة الاعتداء علي رياض محرز 
ووفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فإن محرز تواجد برفقة صديقته في أحد المطاعم اللندنية، قبل أن يتعرض لمحاولة اعتداء من طرف مجهول.

وأضافت الصحيفة أن رياض محرز - 30 عاما - الذي لا يبدو متورطا بشكل مباشر في الشجار، شوهد في مواجهة رجل يرتدي بدلة رياضية سوداء أثناء مغادرته المطعم، قبل أن يهم الموظفين وحراس الأمن لحماية اللاعب وفض الشجار.

وأكدت الصحيفة أن سبب الشجار لم يحدد بعد، غير أن قائد المحاربين نقل بعدها رفقة صديقته، إلى مكان آمن، وبعيد عن الأنظار. 

وكان النجم الجزائري رياض محرز، علق على تأهل فريقه مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان. 

وقال محرز في تصريحات عقب المباراة لشبكة بي تي سبورت: "كانت مباراة جيدة للغاية".

وأضاف: "لم نبدأ بصورة جيدة في الشوط الأول، لكن سجلنا الهدف وتمتعنا براحة أكبر، ولعبنا بصورة جيدة في الشوط الثاني".

وتابع: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لاعبو باريس فقدوا أعصابهم وبدأوا في ركلنا، وبعد طرد دي ماريا، أصبحت المباراة أكثر راحة".

الشوط الأول

المباراة بدأت سريعة وحماسية من قبل الفريقين، واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء فى الدقيقة الثامنة لصالح باريس سان جيرمان، قبل أن يعدل قراره ويقوم بإلغائها بعد الرجوع إلى حكم الفيديو "الفار".

ونجح رياض محرز فى تسجيل هدف التقدم الأول لصالح أصحاب الأرض فى الدقيقة 11، لتصبح النتيجة 1/0 لصالح مانشستر سيتي.

الهدف نال من معنويات لاعبي باريس سان جيرمان، خاصة أن مباراة الذهاب على ملعب فى العاصمة باريس انتهت لصالح المنافس بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، ارتفعت الروح المعنوية للاعبي مان سيتي لعنان السماء بعد هدف رياض محرز، وسيطروا على مجريات اللقاء أغلب فترات هذا الشوط وأضاعوا أكثر من فرصة على مرمى الضيوف.

الشوط الثاني

واستمرت الأفضلية لصالح فريق مانشستر سيتي في الشوط الثاني، بفضل تحركات دي بروين ورياض محرز، وشكلت هجماتهم خطورة بالغة على مرمي باريس سان جيرمان، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة لإدراك هدف التعادل، ولكن دون فائدة.

نتيجة الذهاب

وفاز مانشستر سيتي في لقاء الذهاب خارج ملعبه الأسبوع الماضي على باريس سان جيرمان بنتيجة 1/2، وبعد مباراة يتأهل مان سيتي للمباراة النهائية بفوزه 4/1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، ليواجه الفائز من مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي المقرر إقامتها غدا الأربعاء.

تشكيل الفريقين

مانشستر سيتي: إيدرسون، والكر، ستونر، دياز، زينشينكو، جندوجان، فيرناندينيو، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، فيل فودين.

باريس سان جيرمان: كيلور نافاس، فلورينزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو، باريديس، دراكسلر، فيراتي، نيمار، إيكاردي، دي ماريا.

Advertisements
الجريدة الرسمية