رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو يكشف حقيقة اختراقه البروتوكول الصحي في إيطاليا

رونالدو
رونالدو
رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، على مزاعم فينتشنزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي، الذي أكد أن الدون اخترق البروتوكول الصحي عند مغادرته البلاد متجهًا للبرتغال.


وأصيب رونالدو بفيروس كورونا، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، خلال التحضير لمباريات دوري الأمم الأوروبية.

وقال رونالدو، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "عائلتي في طابق آخر من المنزل.. لا يمكننا أن نكون على اتصال، وأتواجد دائمًا في المنزل للسماح للأيام بأن تمر.. أنا أحترم البروتوكول ولم أخالفه.. إنها كذبة".

وتابع: "لقد عدت من البرتغال؛ لأنني وفريقي حريصون على الامتثال لجميع الإجراءات، ولقد عدت لإيطاليا بواسطة الإسعاف الجوي، ولم أتواصل مع أي شخص حتى في تورينو".

ووجه كريستيانو بعض النصائح للتغلب على فيروس كورونا، وأضاف: "هذا الفيروس خطير، وأريد أن أعود للأفضل، أهم شيء هو الحصول على فيتامين D، والجلوس تحت أشعة الشمس فهي تساعد جهاز المناعة لديك وأيضًا الحصول على نسبة عالية من فيتامين C، وكذلك علاج أوميجا 3".

وأردف: "تحتاج لتناول الطعام بشكل جيد وممارسة بعض الرياضة والمشي، ثم مهم جدًا الحصول على قسط من النوم، أنا محظوظ لأنني أفعل ذلك كل ليلة، أنام من 8 إلى 9 ساعات في اليوم إنه أفضل علاج".

واختتم كريستيانو رونالدو: "كل هذا أساسي بالإضافة لتناول الطعام والكثير من الخضراوات، هذا الفيروس خطير لكنني لست خائفًا".
Advertisements
الجريدة الرسمية