Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رونالدو يحرز هدفين في فوز يوفنتوس على أودينيزي 1/4 بالدوري الإيطالي

رياضة يوفنتوس
يوفنتوس

محمد سيد

حقق فريق يوفنتوس فوزا عريضا على ضيفه أودينيزي بنتيجة 1/4، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، في الجولة 15 من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

سجل رباعية يوفنتوس، كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 31 و70، كييزا في الدقيقة 50, ديبالا في الدقيقة 90, بينما سجل زيجيلار هدف أودينيزي في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يرفع يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس وله لقاءين مؤجلين، وتجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

واقتنص ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو، عقب فوزه الثمين (2-0) على مضيفه بينفينتو، مساء اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة.

ارتفع رصيد ميلان، الذي حقق فوزه الـ11 في البطولة هذا الموسم والثالث على التوالي، إلى 37 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود إنتر، الذي تصدر المسابقة مؤقتا في وقت سابق اليوم.

في المقابل، توقف رصيد بينفينتو عند 18 نقطة في المركز العاشر بترتيب الكالتشيو.

افتتح الإيفواري فرانك كيسي التسجيل لفريق ميلان في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، قبل أن يضطر الفريق اللومباردي للعب بـ10 لاعبين عقب طرد ساندرو تونالي في الدقيقة (33).

ورغم النقص العددي، أضاف البرتغالي رافاييل لياو الهدف الثاني لنادي ميلان في الدقيقة (49)، فيما أهدر بينفينتو فرصة تقليص الفارق بعدما أهدر لاعبه جيانلوكا كابراري ركلة جزاء في الدقيقة (61).

يأتي هذا الفوز ليمنح دفعة معنوية جيدة للغاية للاعبي ميلان، قبل لقاء الفريق المرتقب مع ضيفه يوفنتوس، يوم الأربعاء القادم، في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر.

أقيمت اليوم الأحد، عدة مباريات في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو.

حيث حقق فريق أتالانتا فوزا عريضا على ضيفه ساسولو بخمسة أهداف مقابل هدف، كما تغلب فريق نابولي على مضيفه كالياري بنتيجة 1/4.

كما فاز فريق تورينو على نظيره بارما 0/3، وفريق روما على سامبدوريا بهدف دون رد، وهيلاس فيرونا على سبيزيا 0/1.

بينما تعادل جنوى مع لاتسيو 1/1، وتعادل فيورنتينا مع بولونيا سلبيا.

وحقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على ضيفه كروتوني، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف الإنتر كل من لاوتارو مارتينيز ثلاثية بالدقائق (20، 57 و78)، لوكا ماروني بالخطأ في مرماه (31)، روميلو لوكاكو (64)وأشرف حكيمي (87)، فيما سجل أهداف كروتوني نيكولو زانيلاتو (12) وفلاديمير جوليميتش من ركلة جزاء (36).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 36 نقطة ويتصدر جدول الترتيب بشكل مؤقت بفارق نقطتين عن ميلان (34)، فيما يتجمد رصيد كروتوني عند 9 نقاط بالمركز الـ 19.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements