Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

روما يخطف فوزا قاتلا على أياكس بالدوري الأوروبي

رياضة 0
روما وأياكس

حمدي بكري

انتهت مباراة روما وأياكس الهولندي اليوم الخميس، بفوز الأول بهدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور الربع النهائي من البطولة الأوروبية.


أهداف اللقاء


وافتتح أياكس أهداف اللقاء في الدقيقة 39 عن طريق لاعبه دافي كلاسين، وفي الشوط الثاني تعادل روما عن طريق لورنزو بلجرينى في الدقيقة 57 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 87 أحرز روجر إبانيز دا سيلفا هدف فوز روما.


فريق روما


فريق روما قادما للقاء من تعادل مثير أمام ساسولو في الدوري الإيطالي بهدفين لمثلهم، ويتطلع في مواجهة اليوم إلى تقديم عرض قوي ومختلف عن الذي قدمه أمام ساسولو في البطولة المحلية من أجل العودة من هولندا بنتيجة إيجابية تساهم في مواصلة مشواره في البطولة الأوروبية.


واستطاع فريق روما أن يتأهل للدور ربع النهائي بعدما فاز على شاختار دونيتسك ذهابا بثلاثية دون رد، وإيابا بهدفين لهدف، ويتطلع الفريق الإيطالي إلى استكمال مشواره الأوروبي والعودة إلى إيطاليا بنتيجة تساعده في مواصلة مشواره الأوروبي.


تشكيل روما المتوقع أمام أياكس



حراسة المرمى: أنطونيو ميرانتي.

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: بيدرو - إدين دجيكو


وسعى فريق أياكس أمستردام الهولندي إلى استغلال عامل الأرض لتقديم أفضل أداء والخروج بنتيجة جيدة تسهل مهمته في لقاء العودة، الفريق الهولندي كان الحصان الأسود في دوري الأبطال في الموسم الماضي، إلا أنه تعرض لاهتزاز في الموسم الجاري وودع دوري الأبطال من دور المجموعات.


وفي دور الـ32 من الدوري الأوروبي فاز على ليل الفرنسي، قبل أن يعبر عقبة يونج بويز السويسري من دور الـ16 من البطولة ليواصل مسيرته الأوروبية الناجحة، ويسعى الفريق إلى مصالحة جماهيره بتحقيق لقب البطولة الأوروبية هذا الموسم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements