Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

روقا يواصل برنامجه التأهيلي بمران الزمالك

رياضة محمد اشرف روقة
محمد أشرف روقا

محمود معوض

أدي محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا على هامش مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.



وأدى اللاعب بعض التدريبات بجمانيزيوم النادي أعقبها بتدريبات الركض بمحيط الملعب، وذلك في ظل شكواه من شد في العضلة الخلفية.
وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على الحديث مع اللاعب، ومنحه بعض التعليمات ليقوم بتنفيذها خلال الفقرة التأهيلية التي يخوضها.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في الدور الـ 32 لكأس مصر.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بالسويس استعدادا للقاء حرس الحدود المرتقب.

الخروج من دوري أبطال أفريقيا


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة، أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما قال المدير الفني الفرنسي: "الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

وأوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا. 

كما ألمح كارتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.

الترجي والمولودية


وقال المدير الفني للزمالك: "الترجي والمولودية فريقان كبيران، ولا أتوقع تعمد فريق الترجي التعادل مع المولودية لإقصاء الزمالك، وإذا كنت مكان الفريق التونسي فسيكون من الأفضل اللعب مستقبلا أمام المولودية بدلا من الزمالك".

وشدد على أن الزمالك أهدر العديد من النقاط في المباريات الأولى له بدور المجموعات مما تسبب في خروج الفريق بنهاية مباريات دور المجموعات.

وتابع كارتيرون بأنه تسلم الفريق ووجد اللاعبين ليسوا في حالة بدنية وفنية ونفسية جيدة، وحرص على علاج السلبيات ونجح في تحسين الأداء في الفترة الحالية.

وشدد على أنه سينافس على الكأس والدوري، ولكن المنافسة لن تكون سهلة، وأضاف أنه سيطالب اللاعبين باللعب بحماس في الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements