Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رمضان صبحي يقترب من الرحيل عن بيراميدز لسببين.. تعرف عليهما

رياضة رمضان صبحي
رمضان صبحي

محمود درويش

أكد الإعلامي إسلام صادق اقتراب رحيل رمضان صبحي عن صفوف بيراميدز فى نهاية الموسم الجاري.

وقال "صادق" فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "رمضان صبحي يفكر فى الرحيل عن بيراميدز بنهاية الموسم الجاري حال عدم حصوله على بطولة مع الفريق سواء محلية أو الكونفيدرالية الأفريقية وهذا السبب المعلن".

وأضاف: "السبب الثاني غير المعلن هو الراتب الكبير الذي يحصل عليه رمضان صبحي والذي تسبب فى أزمة كبيرة بين لاعبي بيراميدز، وهو الأمر الذي سيعجل برحيله".




وكشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن قيد الثنائي، إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة الأفريقية، لفريق الكرة استعدادًا للمباريات المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبات من حق إبراهيم حسن المشاركة في المباريات مع بيراميدز محليًا وقاريًا بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في ١٨ يناير الماضي. 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره راسينج كلوب أبيدجان من كوت ديفوار في إذا مباريات دور الـ٣٢ الإضافي من البطولة الكونفيدرالية حيث تقام مباراة الذهاب في أبيدجان يوم ١٤ فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.

وسبق لبيراميدز التأهل لهذا الدور بعد عبور نادي الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا وإيابا في الإسكندرية والقاهرة.


وتعادل فريقا الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء الماضي على إستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده لـ21 نقطة فى صدارة جدول الدوري مؤقتاً، فى حين ارتفع رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة فى المركز الرابع.

وبدأ بيراميدز اللقاء بالتشكيل التالي
حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: طارق طه - أحمد سامي - أحمد فتحي - علي جبر

خط الوسط: رمضان صبحي - عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - إيريك تراوري

خط الهجوم: جون أنطوي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements