رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رمضان صبحي: أكره كلمة التمثيل المشرف ونسعى للوصول لأبعد نقطة في الأولمبياد | فيديو

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي، إن معسكر الفريق المقام حالياً في العين السخنة، يسير بشكل طيب، وجميع اللاعبين مركزين لأقصى درجة، والكل هنا يسعى للظهور بأفضل حالة فنية وبدنية من أجل ضمان الحصول على فرصة المشاركة أمام جنوب أفريقيا، خاصة أن هذا يعد المعسكر الأخير قبل إعلان القائمة النهائية المشاركة في الأولمبياد. 



وأضاف صبحي، خلال تصريحات على هامش مران المنتخب الأوليمبي، جميع اللاعبين المتواجدين فى المعسكر ينفذون تعليمات المدير الفني شوقي غريب بمنتهي الإلتزام، والكل تسيطر عليه روح التحدي لتحقيق شئ كويس فى الألعاب الأولمبية، خاصة أن البطولة إقتربت وبات الجميع مطالبا بالتركيز الشديد. 



وتابع: "لدينا مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا، وسنقدم خلالهم حاجة جيدة، خاصة أن الجماهير المصرية اعتادت منا على العروض القوية والنتائج الإيجابية، سواء في المباريات الودية أو الرسمية". 

وأكد صبحي، أن جميع اللاعبين المتواجدين فى المعسكر الحالي، بيفكروا فى القائمة النهائية للأولمبياد، ولكن بشكل إيجابي، لأنه بلا شك أن كل لاعب بيطمح للمشاركة فى الأولمبياد، لذلك فالجميع يقدم أفضل ما لديه خلال المعسكر الحالي، من أجل نيل ثقة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب للتواجد فى أولمبياد طوكيو .

فرصة المشاركة في الأولمبياد

وأضاف: الكابتن شوقي غريب دائما يحفز الجميع، ويؤكد أن الجميع لديه فرصة التواجد فى الأولمبياد، خاصة أن هناك 18 لاعبا فقط سيسجلون فى القائمة النهائية ولكن من الوارد أن يتعرض أي لاعب منهم لإصابة تمنعه فى السفر، لذلك يجب على كل واحد منكم أن يبذل أقصي ما لديه فى التدريبات ويترك فرصة المشاركة فى الأولمبياد على ربنا سبحانه وتعالي.

مجموعة مصر فى الأولمبياد قوية جدا، وأعتقد أن أغلب الفرق المشاركة فى الأولمبياد قوية، ونحن سنسعي خلال المباريات لبذل أقصي جهد لدينا للوصول لأبعد نقطة فى البطولة، خاصة أن جماهير مصر تعول كثيرا على المنتخب الأوليمبي للفوز بأول ميدالية أولمبية فى تاريخ الكرة المصرية.

وأختتم صبحي: أكره كلمة التمثيل المشرف، وتعاهدت أنا وزملائي على القتال في الأولمبياد للوصل لأبعد نقطة، ونطمح لتحقيق ميدالية أولمبية، فنحن بطل أفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية