رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رمضان السيد: لا غنى عن ديانج وأطالب موسيماني بتثبيت التشكيل

ديانج
ديانج
أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي والكرة المصرية الأسبق، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق لاعب مميز للغاية ولا بد من تواجده في التشكيلة الأساسية لبيتسو موسيماني.


وأضاف في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "إصرار موسيماني على إبقاء ديانج على مقاعد البدلاء أثر بالسلب على مستواه ، وتعجبت من عدم إشراكه في مونديال الأندية".

واختتم: "اطالب بيتسو موسيماني ، بضرورة تثبيت تشكيل الاهلي خلال الفترة القادمة في مُختلف المراكز ".




وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أعرب عن استيائه من أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي خسر فيها المارد الأحمر بهدف دون رد ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وطلب محمود الخطيب من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، تقريرا عن أسباب خسارة الفريق الأحمر مباراته  أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمود الخطيب أن الهزيمة واردة لكن لابد أن تكون هناك وقفة من جانبه مع الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، خاصة وأن الأهلي ظهر بمستوى باهت للغاية بعيدا عن التأثر بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة معاً، وهي العوامل التي استغلها أصحاب الأرض في تحقيق الفوز وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام  طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وستقام المباراة يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي WE السلام، وستنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

الأهلي غاب فترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب إنشغاله بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز فى الأولي بالقاهرة بثلاثية نظيفة قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل.

وتراجع ترتيب النادي الأهلي في فترة الغياب إلى المركز الثالث، حيث جمع 21 نقطة قبل السفر إلى قطر من 9 مباريات، ويأتي في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 23 نقطة ويتواجد في الصدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية