Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رقم سلبي لعماد النحاس أمام الإسماعيلي .. فوز واحد وخسارة بـ4 لقاءات

رياضة الاسماعيلي والمقاولون
الاسماعيلي والمقاولون

محمود درويش

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة أبوطالب العيسوي مواجهة قوية أمام نظيره المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني بإستاد الإسماعيلية، غدا الاثنين في لقاء أولاد العم ضمن مؤجلات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري .

والتقي الإسماعيلى أمام لاعبه الأسبق عماد النحاس خلال إدارته الفنية لعدد 3 أندية هم أسوان والشرقية والمقاولون العرب ولم يتقابلا أثناء توليه تدريب فريقى طنطا والرجاء المطروحى.

لعب الإسماعيلي أمام عماد النحاس، 7 مباريات فاز الدراويش في 4 مباريات وتعادل في 2 وخسر لقاء واحدا، أحرز الإسماعيلي 11 هدفًا وعليه 5 أهداف، وكلين شيت في 3 لقاءات.




الدورى الممتاز

الإسماعيلي مع أسوان

7 فبراير 2016 .. تعادل الفريقان 1 / 1 بأسوان أحرز هدف الإسماعيلي شوقى السعيد .

4 يوليو 2016 .. 2 / صفر بالإسماعيلية أحرز ثنائية الدراويش إيمانويل بناهينى ومروان محسن .

الإسماعيلي مع الشرقية

14 أبريل 2017 .. 3 / صفر بالإسماعيلية أحرزهم حسنى عبد ربه 2 وإبراهيم حسن هدف.

الإسماعيلي والمقاولون العرب

2 يناير 2019 .. 2 / 1 بالجبل الأخضر أحرزهم الناميبى بنسيون شيلونجو ولاعب المقاولون فى مرماه .

2 أبريل 2019 .. 2 / صفر ملعب الإسماعيلى بالسويس أحرزهما كريم بامبو ومحمود عبد العاطى دونجا .

23 ديسمبر 2019 .. صفر / 2 بالجبل الأخضر

15 سبتمبر 2020 .. 1 / 1 بالإسماعيلية  أحرز للإسماعيلي محمد الشامى .

جدير بالذكر أن عماد النحاس حصل مع الإسماعيلى على لقبى الدورى العام وكأس مصر فى بداية الألفية، وسجل بقميصه 16 هدفًا خلال 3 مسابقات مختلفة بواقع  11 هدفًا خلال مسابقة الدورى العام وهدفين فى كأس مصر و3 أهداف فى البطولات الأفريقية .

موقف الفريقين بالدوري

ويدخل المقاولون اللقاء محتلا المركز السادس عشر ولديه 4 نقاط  بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز في مباراة أمام البنك الأهلي، والتعادل في مباراة أمام سيراميكا والخسارة في 4 لقاءات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وأخيرا بيراميدز.

فيما تلقي الإسماعيلي الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث لقاءات وفوز واحد علي أسوان خلال مشواره بالموسم الجاري واحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.
 
وكان الإسماعيلي ودع البطولة العربية من الدور قبل النهائي عقب الخسارة أمام الرجاء المغربي ببنتيجة 3-0 في لقاء العودة الذي إقيم بالمغرب الأسبوع الماضي.

كما ودع نادي المقاولون العرب، منافسات الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 أمام النجم الساحلي بعد الخسارة 2-1 في لقاء الإياب الذي جمعهما في تونس يناير الجاري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements