رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رقم تاريخي يدفع أجويرو للانتقال إلى تشيلسي

أجويرو
أجويرو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن الأسباب التي قد تدفع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، للانتقال إلى تشيلسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.


عقد أجويرو
وينتهي عقد أجويرو (32 عامًا) مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، وقد أعلن النادي بشكل رسمي، أن هدافه التاريخي سيرحل بنهاية عقده.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أجويرو يملك 3 عروض هذا الصيف من أندية برشلونة وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى تشيلسي.

وأضافت أن أجويرو قد يفضل البقاء في البريميرليج لسبب واحد فقط، وهو الدخول ضمن الثلاثة الكبار.

أرقام قياسية
ويملك أجويرو 181 هدفًا في البريميرليج، منذ انتقاله عام 2011، حيث يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي المسابقة على مدار التاريخ، بفارق 6 أهداف فقط عن آندي كول (الثالث بـ187 هدفا)، و27 هدفًا خلف واين روني (الثاني بـ208 أهداف)، و79 هدفًا عن ألان شيرار الهداف التاريخي (260 هدفًا).

ريال مدريد وليفربول
أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة مدافع الفريق رافائيل فاران بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة ليفربول الليلة لي ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إصابة بكورونا
وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني يؤكد من خلاله إصابة فاران بالفيروس في الاختبار الذي خضع له اللاعب الفرنسي صباح اليوم.


وتم عزل فاران في منزله وإبلاغ السلطات الإسبانية بالحالة لاتباع البروتوكول الطبي المتبع في البلاد ولن يخوض مباراة ليفربول في ذهاب دوري الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
Advertisements
الجريدة الرسمية