Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رغم تعادل الأهلي.. أفشه ينافس على جائزة أفضل لاعب في ثالث جولات دوري الأبطال

رياضة images (4)
محمد مجدي أفشة

احمد العدوي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي شهدت تواجد صانع ألعاب النادي الأهلي محمد مجدي أفشه.

وشارك افشه فى تعادل الأهلى أمام ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2/2  فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة


وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن تواجد أربعة لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهم كالتالي:

1- محمد مجدى أفشه الأهلى
2- أيوب الكعبى الوداد المغربي
3- محمد بن رمضان الترجي التونسي
4- سيمون أموسولا حارس مرمى فيتا كلوب الكونغولى

موقف الأهلى فى المجموعة الأولى


ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثه بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.


الأهلى أمام الإسماعيلي

ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلق أي هزيمة.
 
فيما يدخل الدراويش لقاء الاهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.
 
ويعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements