رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم الهزيمة من مدريد.. أرقام قياسية حققها صلاح بهدفه في مرمى الريال

صلاح
صلاح
تمكن محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول من تسجيل أول أهدافه في شباك ريال مدريد خلال مباراة ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد.


واستغل صلاح تسديدة زميله البرتغالي دييجو جوتا التي اصطدمت بدفاع النادي الملكي لينجح بعدها من تفادي الوقوع في مصيدة التسلل وتسجيل هدف رائع في شباك تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

4 أرقام تاريخية

وتمكن الفرعون المصري من تحقيق مجموعة من الأرقام التاريخية في مشواره الأوروبي بعد هدفه في مرمى ريال مدريد وأبرزها إنه أصبح خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية.

كما أصبح صلاح رابع لاعب أفريقي في التاريخ يصل إلى 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إنه سجل هدفه رقم 28 في دوري أبطال أوروبا معادلا رقم أسطورة مانشستر يونايتد رايان جيجز.

ومحمد صلاح أصبح اللاعب المصري رقم 5 الذي يسجل في شباك ريال مدريد بعد محمد زيدان مع هامبورج وأحمد حسام ميدو مع مارسيليا وإبراهيم حسن مع نيوشاتل السويسري ومحمد موسى مع الزمالك.

تشكيل ريال مدريد

وتكون تشكيل ريال مدريد من: كورتوا - ميندي - ميليتاو - ناتشو - فاسكيز - كاسيميرو - مودريتش - كروس - فينيسيوس - بنزيما - أسينسيو.

تشكيل ليفربول 

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون - روبرتسون - كاباك - فيليبس - أرنولد - فابينيو - فينالدوم - كيتا - ماني - جوتا - محمد صلاح.
Advertisements
الجريدة الرسمية