رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم الهزائم.. محمد صلاح أبرز المستفيدين من إخفاقات ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
يتعرض فريق ليفربول الإنجليزي لسلسلة مستمرة من الإخفاقات سواء على مستوى الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

خسارة أمام الريال

وخسر ليفربول أمس أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وهي نتيجة سلبية تجعل مهمة الريدز صعبة في مباراة العودة.

ترتيب ليفربول
وفي الدوري الإنجليزي، يحتل ليفربول المركز السابع بـ49 نقطة من 30 مباريات، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مواجهات، وهو مركز لا يليق ببطل الدوري وحامل اللقب.

مكاسب محمد صلاح
ورغم تلك الإخفاقات، يظل محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، هو المستفيد الوحيد، وخلال السطور التالية نستعرض أبرز المكاسب التي حصدها نجمنا في فريقه الإنجليزي:

تعاطف الجماهير
ويحظى محمد صلاح بحالة كبيرة من الحب والتعاطف من جانب جماهير ليفربول الإنجليزي، رقم الاخفاقات التي يعانيها الفريق، حتى أن البعض طالبه بالرحيل من أجل مواصلة التألق.

باب للرحيل
كما فتحت اخفاقات الفريق الإنجليزي الباب أمام محمد صلاح للرحيل، وانهالت عليه العروض من أقوى الدوريات وعلى رأسها الدوري الإسباني.

مواصلة التهديف
وواصل محمد صلاح إحرازه للأهداف رغم نتائج الفريق المهتزة، وكان آخر أهدافه في مرمى ريال مدريد بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، رغم خسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

4 أرقام تاريخية

وتمكن الفرعون المصري من تحقيق مجموعة من الأرقام التاريخية في مشواره الأوروبي بعد هدفه في مرمى ريال مدريد وأبرزها إنه أصبح خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية.

كما أصبح صلاح رابع لاعب أفريقي في التاريخ يصل إلى 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إنه سجل هدفه رقم 28 في دوري أبطال أوروبا معادلا رقم أسطورة مانشستر يونايتد رايان جيجز.

ومحمد صلاح أصبح اللاعب المصري رقم 5 الذي يسجل في شباك ريال مدريد بعد محمد زيدان مع هامبورج وأحمد حسام ميدو مع مارسيليا وإبراهيم حسن مع نيوشاتل السويسري ومحمد موسى مع الزمالك.
Advertisements
الجريدة الرسمية