Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رغم إصابته بكورونا.. بسيوني أدار لقاء الطلائع والبنك الأهلي بالتليفون

رياضة 8451download (22)8904
عبد الحميد بسيوني

صفاء كامل

كشف العميد أحمد المهدي، مدير الكرة بفريق طلائع الجيش أن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الذي غاب عن لاعبيه بسبب إصابته بفيروس كورونا أدار لقاء الفريق والبنك الأهلي الذي انتهى منذ قليل بالتليفون.

غياب بسيوني بسبب كورونا
وقاد الطلائع اليوم أمام البنك الأهلي أحمد عبد العزيز وياسر علي لإصابة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل الصحي.

اتصال تليفوني
وأضاف المهدي أن بسيوني كان على تواصل تليفوني دائم مع الجهاز الفني المتواجد باللقاء خلال المباراة وهو من وضع القائمة والتشكيل والتغييرات وطريقة اللعب.


ووجه المهدي الشكر للمدير الفني مؤكدا أنه صاحب هذا الإنجاز والفوز مباراتين متتاليتين وأن هذا فريقه ومجهودة وها هو يجني ثمار ذلك.

فوز الطلائع
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بهدف في تحقيق فوز غالي واقتناص ثلاث نقاط غالية على حساب نظيره فريق نادي البنك الأهلي في اللقاء الذي أقيم بينهما، على إستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

هدفي الطلائع
وأحرز هدفي الطلائع أحمد سمير في الدقيقة 51 من ضربة جزاء وعمرو جمال في الدقيقة 74 من المباراة.

شوط مثير
وجاء الشوط الأول مثيرا وقويا بين الفريقين، وسيطر البنك الأهلي على أغلب فترات الشوط الأول، وأهدر بامبو وأحمد علي العديد من الفرص، وتألق محمد بسام حارس الطلائع في حراسة مرماه وإنقاذ فريقه.

وفي المقابل كان للطلائع بعض الكرات من جهة الشمال لكن دون فاعلية وخطورة على مرمى البنك الأهلي، باستثناء فرصة مؤكدة لعمرو جمال لكنها ضاعت لتحرم الطلائع من هدف مؤكد.

واحتكم محمود ناجي للفار في كرة شهدت سقوط ناصر منسي بمنطقة جزاء البنك الأهلي؛ ليحتسب ضربة جزاء للفريق العسكري وبطاقة صفراء لأحمد ياسين وتصدى لها أحمد سمير ليحرز الهدف الأول للطلائع. 

الشوط الثاني
وتراجع مستوى الفريقين بعض الشيء بالشوط الثاني مع بعض الهجمات الخطيرة لفريق الطلائع واستغلال أخطاء لاعبي البنك الأهلي أسفرت عن هدف عمرو جمال.

وحاول البنك الأهلي العودة للمباراة لكن فشل لاعبوه في إدراك ذلك.

ترتيب البنك الأهلي
وبهذه النتيجة تجمد رصيد البنك الأهلي عند 8 نقاط تراجع بهم إلى  المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري بعد أن لعب 10 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في خمس مباريات وخسر أربع  مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

ترتيب طلائع الجيش
وارتفع رصيد فريق الطلائع إلى 10 نقاط صعد بهم إلى المركز العاشر بعد أن لعب 10 مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

حكام البنك الأهلي وطلائع الجيش
محمود ناجي "حكم ساحة"، سامي هلهل "مساعد أول"، مصطفى حسن "مساعد ثان"، وليد الصياد "حكم رابع"، محمد عادل "حكم فيديو"، محمود وفا "مساعد حكم فيديو".

تشكيل البنك الأهلي 
وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي: محمود الزنفلي ومحمد دبش وأحمد إبراهيم وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح ومحمد عيسى ومحمد بسيوني واستيرلا وفادي فريد وكريم بامبو وأحمد علي.

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من: 
أحمد السعدني وامير مدحت وبهاء مجدي وحسام الصانع ومحمود احمد ومحمود قاعود وموسى ديارا ومعروف يوسف وأحمد شرويدة. 

غياب رباعي البنك الأهلي 
وغاب عن المباراة رباعي فريق البنك الأهلي محمد مجدي وأحمد ياسر ومحمد مثناني للإيقاف وذلك لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الماضية، وأيضاً محمد كوفي للإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements