رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا هجهوج يحتفل بقميص "الوينرز" أمام الرجاء المغربي.. ورد فعل ناديه | فيديو

فيتو
أعلن نادي الفتح الرباطي المغربي، عرض لاعبه الجديد رضا هجهوج على اللجنة التأديبية بالفريق، بسبب طريقة احتفاله المثيرة للجدل بهدفه في مرمى الرجاء البيضاوي بالدوري المحلي.


وأحرز هجهوج هدفًا لفريقه من ركلة جزاء في شباك الرجاء خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي بافتتاح الجولة الأولى من الدوري المغربي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.



وقام هجهوج بخلع قميصه، ليظهر بقميص آخر كُتِبت عليه عبارة "فدائيو الوداد"، في إشارة لمجموعة "وينرز" المشجعة لفريق نادي الوداد البيضاوي، الغريم التقليدي للرجاء.

وأصدر نادي الفتح الرباطي المغربي بيانا عقب اللقاء، أكد فيه أن طريقة احتفال اللاعب بالهدف أعقبها جدل كبير داخل أوساط فريق الفتح.


وأبدت إدارة الفتح الرباطي في بيانها، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أسفها لما حصل، مشيرة إلى أنها ستقوم باستدعاء اللاعب منتصف هذا الأسبوع للمثول أمام اللجنة التأديبية، حيث "يتعارض ما قام به مع النظام الداخلي للنادي والعقد الذي يجمعه باللاعب أيضا".

وكان اللاعب رضا هجهوج، بدأ مشواره الكروي في نادي الوداد، ثم انتقل بعدها بين عدة أندية، قبل أن ينضم مطلع الموسم الحالي لنادي الفتح الرباطي.
Advertisements
الجريدة الرسمية