رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال ينتقد استبعاد أبو جبل: جنش بيلعب بسبب السوشيال ميديا والظلم آخرته وحشة

جنش وأبو جبل
جنش وأبو جبل
قال رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق: إن محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك لا يستحق الاستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق.


السوشيال ميديا
وأضاف "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "جنش بيلعب بسبب ضغط الجمهور على السوشيال ميديا، وبناءً عليه تم استبعاد محمد أبو جبل، الحارس كان يسير بشكل جيد، وتم استبعاده بشكل مفاجئ نظرًا لخطأ أمام المقاولون العرب".

جنش يتحمل مسئولية الهدف الأول
واختتم عبد العال: "الظلم آخرته وحشة، وجنش يتحمل مسئولية الهدف الأول للأهلي الذي سجله محمد شريف".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في مباراة القمة 121 التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

محمد شريف يتقدم بالهدف الأول
تقدم محمد شريف بالهدف الأول للأهلي، بالدقيقة 21 بعد تمريرة بينية رائعة من أيمن أشرف لينفرد شريف، ويسددها قوية على يسار محمود جنش حارس الزمالك.

هدف شيكابالا في الأهلي
فيما تعادل محمود شيكابالا للزمالك بالدقيقة 31 من اختراق من الجبهة اليمنى راوغ لاعبين وسددها قوية بيساره في شباك علي لطفي.

الهدف الثاني للأهلي ضد الزمالك 
بعدها تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني في شباك الزمالك، بالدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جنش.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة بعد خوض 11 مباراة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة جمعها من 15 مباراة، لتصبح الفرصة سانحة للأهلي لخطف صدارة المسابقة في حالة الفوز بمبارياته المؤجلة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:
محمود البنا "حكم ساحة".
محمود ابو الرجال "مساعد حكم".
أحمد توفيق طلب  "مساعد حكم".
محمد معروف "حكما رابعا".
محمد عادل "حكم فيديو".
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

Advertisements
الجريدة الرسمية