Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال يسخر من لاعبي الزمالك: لما بيشوفوا الفانلة الحمراء ركبهم بتخبط

رياضة 1278917_0
رضا عبد العال

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن رضا عبد العال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق: إن السبب الأساسي في خسارة الزمالك من الأهلي في مباراة القمة يرجع إلى خوف اللاعبين من الفانلة الحمراء.

خوف لاعبي الزمالك من الفانلة الحمراء
وتابع "عبد العال" خلال برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لعيبة الزمالك لما بيشوفوا الفانلة الحمراء ركبهم بتخبط بسبب الخوف".

عودة كارتيرون
وأضاف: "اللى جاب كارتيرون بيكره نادي الزمالك ودي فضيحة أننا نرجع مدرب هارب ويخرجنا من بطولة أفريقيا ويضيع علينا بطولة الدوري".

أداء طارق حامد
وانتقد رضا عبد العال، أداء طارق حامد في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، معلقًا: "لاعب بيكره أي حد يلعب جنبه ومش مؤثر في الفرقة".

وقاد محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريقه لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، بعدما أحرز هدفين في مباراة القمة رقم 121 التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/2 في القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ثنائية محمد شريف في أول قمة
نجح محمد شريف في إحراز ثنائية في الظهور الأول له في مباريات القمة أمام الزمالك، وذلك منذ عودته إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته مع إنبى بنهاية منافسات الموسم الماضي.

هداف الأهلي في بطولة الدوري الممتاز
انفرد محمد شريف بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد ثنائية الزمالك برصيد 6 أهداف، متفوقًا على محمود عبد المنعم كهربا الذى تراجع إلى المركز الثاني برصيد 4 أهداف.

الثنائية الثانية لمحمد شريف فى الدورى الممتاز
تمكن محمد شريف من إحراز ثنائية في مباراة غزل المحلة فى بطولة الدوري الممتاز فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد لتكون ثنائية الزمالك الثاني للمهاجم الدولى هذا الموسم في بطولة الدوري مع المارد.

أهداف شريف الستة مع الأهلى فى الدورى
سجل محمد شريف مع الأهلى فى بطولة الدوري هدفين في شباك فريق غزل المحلة، وهدفين في شباك الزمالك، وهدفًا في مرمى الاتحاد السكندري، وهدفًا آخر في مرمى المقاولون العرب.

محمد شريف هداف الأهلى فى بطولة أفريقيا
يحتل محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد ثلاثة أهداف، بواقع هدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من منافسات دور المجموعات، وهدف فى شباك سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمد شريف ثاني هداف الدوري في الموسم الماضي
الجدير بالذكر أن محمد شريف احتل وصافة هدافي الدوري الممتاز للموسم الماضي خلال فترة إعارته مع نادي إنبي برصيد 14 هدفًا خلف عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز الذي توج بلقب هداف الدوري الممتاز برصيد 17 هدفًا. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements