رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: موسيماني مدرب "محظوظ" والأهلي "ينجح أي حد"

موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي
أكد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مدرب محظوظ للغاية، ولم يضف أي بصمة منذ قدومه إلى تدريب المارد الأحمر. 


موسيماني
وأضاف "عبد العال" في تصريحات لبرنامج ''البريمو'':  موسيماني لديه كافة المقومات التي تساعده على النجاح وحصد الألقاب المحلية والقارية، كما أن منظومة النادي الأهلي تساعد أي جهاز فني على النجاح.

الأهلي ضد الترجي التونسي
ويلتقي الأهلي مع الترجي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد نجاح الفريقين في تخطي عقبتي صن داونز وشباب بلوزداد في ربع نهائي المسابقة.

تاريخ لقاءات الفريقين
والتقى الأهلي مع الترجي في 20 مباراة بمختلف البطولات، حقق الأهلي 8 انتصارات وتعادلا في 8 لقاءات، بينما فاز الترجي 4 مرات.

موعد نصف النهائي
وستقام مباراة ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي على ملعب رادس في تونس يوم 18 يونيو المقبل، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 25 من نفس الشهر.

ربع النهائي
ونجح الأهلي في إقصاء صن داونز الجنوب أفريقي من الدور ربع النهائي بالفوز عليه 1/3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما أقصى الترجي نظيره شباب بلوزداد الجزائري بضربات الترجيح بنتيجة 2/3 بعدما تقاسم الفريقين الفوز ذهابًا وإيابًا 0/2.

الوداد المغربي 
تأهل فريق الوداد المغربي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه أمس السبت على ضيفه مولودية الجزائر 0/1، في إياب ربع نهائي البطولة.

الهدف
وسجل هدف الوداد اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 90+3.

نتيجة الذهاب
وكانت مباراة الذهاب في الجزائر قد انتهت بالتعادل 1/1.

مواجهة نصف النهائي
وسيلتقي الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي أقصى سيمبا التنزاني.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية