Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: موسيماني في جنة.. ولو درب فريق قسم تاني هيرحل بعد مباراة

رياضة رضا-عبدالعال
رضا عبد العال

محمود درويش

قال رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا: إنه أفضل مدرب فى مصر رغم النتائج السلبية للفريق فى القسم الثاني.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "خلوني أمسك فريق فى الدوري الممتاز واتفرجوا على النتائج، ولم أخض فترة إعداد مع فريق طنطا والفريق لم ينسجم حتى الآن".

وتابع: "إدارة الأهلى توفر لبن العصفور لموسيماني وهو فى جنة، ولو درب فريقًا فى القسم الثاني سيرحل بعد مباراة واحدة".




وكان الجهاز الفني لنادي طنطا بقيادة رضا عبد العال أنهى إجراءات التعاقد مع وليد حسن لاعب الإنتاج الحربي السابق، وذلك لدعم صفوف الفريق الطنطاوي في دوري القسم الثاني.

وتواجد وليد حسن في مباراة طنطا وزد في دوري القسم الثاني، وذلك الجمعة الماضية لدعم زملائه بالفريق الطنطاوي قبل انضمامه للتدريبات استعدادًا للمشاركة في مباريات طنطا خلال المرحلة المقبلة.

وحضر وليد حسن واقعة سرقة سيارة رضا عبد العال على الطريق الدائري عام 2014 بعدما قام مجموعة من اللصوص بقطع الطريق على رضا عبدالعال ووليد حسن وسرقة سيارتهما أمام مدخل مدينة بهتيم، وذلك عندما كان عبد العال مديرا فنيا لطنطا بالدوري وكان وليد حسن يلعب بين صفوف طنطا في ذلك التوقيت.

كما شهدت مباراة طنطا وزد التي أقيمت بإستاد طنطا الجمعة الماضية في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري القسم الثاني انفعال رضا عبد العال المدير الفني لطنطا على لاعبي الفريق أكثر من مرة بسبب إضاعتهم العديد من الفرص السهلة أمام مرمى زد إف سي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وانفعل رضا عبد العال على عبد الرؤوف زيكو لاعب طنطا بسبب احتفاظه الزائد بالكرة أكثر من مرة أمام مرمى زد إف سي في الوقت الذي انفعل فيه عبد العال على حكم المباراة بسبب قراراته العكسية ضد لاعبي طنطا.


وشهدت مباريات طنطا علي مدار الفترة الأخيرة مناوشات ومشادات بين رضا عبد العال المدير الفني لطنطا وبين جماهير الفريق، وذلك بعد هزائم الفريق المتتالية ببطولة دوري القسم الثاني، في الوقت الذي قامت فيه إدارة طنطا بتجديد الثقة في عبد العال في قيادة الفريق بدوري القسم الثاني حتى نهاية الموسم.

ودعم فريق طنطا صفوفه بالعديد من الصفقات أبرزها شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق بالإضافة لوليد حسن لاعب الإنتاج الحربي إلى جانب عبد الله السنجهاوي لاعب أسوان.

وفشل طنطا في تحقيق أي انتصار على ملعبه بالدوري هذا الموسم بعد تعادله في جميع مبارياته على ملعبه باستثناء الهزيمة من منتخب السويس بهدفين مقابل لا شيء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements