رئيس التحرير
عصام كامل

رضا عبد العال: مروان محسن في خطر مع الأهلي

مروان محسن مهاجم
مروان محسن مهاجم الأهلي
قال رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق: إن مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر فى خطر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "عبد العال" فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "مروان محسن فى خطر بعد تألق محمد شريف خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي فهو لاعب إمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية وسيكون رقم واحد فى خط هجوم القلعة الحمراء".


وتابع: "مروان محسن عليه أن يلعب على نفسه ويقوم بمجهود جبار خلال الفترة المقبلة خاصة فى التدريبات لحجز مكان فى تشكيل الأهلي".


وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد في تصريحات عقب مباراة سونيديب بطل النيجر أن النادي أغلق صفحة سونيديب، بعد الفوز الذي حققه الفريق  في النيجر بهدف مقابل لا شيء، ويستعد من الآن لمباراة الدوري المقبلة والمقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وأضاف أن الأهلي حقق فوزًا مهما على بطل النيجر في مستهل مشوار الفريق للدفاع عن اللقب الأفريقي، في ظل سوء أرضية الملعب وحالة الطقس، وبعد العديد من المواجهات الصعبة التي خاضها الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة جيدة في ظل الظروف التي واجهها الفريق والغيابات التي يعاني منها، وعلى رأسها غياب المدير الفني والعديد من العناصر مثل وليد سليمان ومروان محسن وعمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر، الذين لم يسافروا مع الفريق في رحلة النيجر.

وشدد عبد الحفيظ على أن وجود قائمة جيدة للفريق يكون فيها اللاعب البديل بنفس كفاءة اللاعب الأساسي يجنب الفريق الدخول في أزمات، بسبب غياب بعض العناصر، خصوصًا أن بطولة دوري الأبطال من بطولات النفس الطويل مثل بطولة الدوري.

ووجه عبد الحفيظ الشكر إلى محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، الذي قام بالتحضير لبعثة الأهلي في النيجر، بالتنسيق مع سفير مصر في نيامي، قبل أن يضطر إلى البقاء في القاهرة بعد إصابته بفيروس كورونا.

واختتم مدير الكرة تصريحاته بالتأكيد أن التواجد في الأهلي مسئولية كبيرة، ويتطلب عقلية تعمل بحب من أجل النادي، في ظل خوض الفريق العديد من المنافسات والتحديات محليًّا وقاريًّا.

وأقيمت المباراة بين الأهلي وسونيديب بإستاد الجنرال "سينى كونتشيفي" في نيامي عاصمة النيجر أمس الأربعاء وهي المباراة الأولى للمارد الأحمر في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا التى توّج بها الأهلي يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

وافتقد الفريق خدمات الثلاثي محمد مجدي قفشة، وعمرو السولية ورامي ربيعة للإصابة بفيروس كورونا بجانب إصابة كل من وليد سليمان ومروان محسن في الركبة بخلاف إجراء حسين الشحات جراحة منذ أيام في "صابع القدم".

كما غاب جونيور أجاي للإصابة في الوتر الوحشي فضلًا عن غياب ناصر ماهر لإصابته بخلع في الكتف، خلال مباراة المقاصة في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز، وحرمت الإصابة بفيروس كورونا كذلك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.
الجريدة الرسمية