رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال لـ"رمضان السيد": انت تخصص "هبوط" ومثال للفشل وهبطلك تدريب

رضا عبدالعال المدير
رضا عبدالعال المدير الفني السابق لفريق بلدية المحلة

أكد رضا عبدالعال المدير الفني السابق لبلدية المحلة رفضه لتصريحات رمضان السيد المدير الفني الحالي لبلدية المحلة والتي هاجم فيها رضا عبدالعال عقب فوز بلدية المحلة علي الرجاء بهدفين مقابل هدف.

واكد عبدالعال ان رمضان السيد بلا تاريخ تدريبي خاصة وانه تسبب في هبوط ثلاث فرق من قبل من الدوري الممتاز للقسم الثاني بالاضافة لفشله في صعود اي فريق رغم الامكانيات التي تم توفيرها له في نادي سيراميكا، بالاضافة لفشله في صعود بلدية المحلة للدوري الممتاز رغم انه تصدر المجموعة بفارق عشر نقاط عن الرجاء الذي صعد في النهاية بسبب الفشل التدريبي لرمضان السيد.

شاهد.. فرحة لاعبي وجماهير بلدية المحلة بعد الفوز على الرجاء بثنائية

وطالب رضا عبدالعال رمضان السيد بالفوز في ثلاث مباريات متتالية مثلما فعل هو مع البلدية ووقتها سيخرج رضا عبدالعال ويعلن ان رمضان السيد ملك ملوك التدريب في مصر، مشيرا الي ان كرة القدم في مصر تعتبر مهنة من لامهنة له ورمضان السيد يعمل في التدريب بسبب وكيله الذي يرتبط بعلاقات قوية بالاندية التي عمل فيها رمضان السيد .

ووصف رضا عبدالعال رمضان السيد بالحنين مؤكدا أن رمضان السيد معروف بعمل مرتبات شهرية لجماهير الفرق التي يعمل بها من اجل تشجيعه في المباريات، مطالبا رمضان السيد بالخروج لتوضيح كيف ضم إبنه للجهاز الفني للبلدية رغم ان نجله لم يمارس كرة القدم.

واختتم رضا عبدالعال تصريحاته لـ”فيتو” بتوجيه رسالة لرمضان السيد المدير الفني للبلدية قائلا: "هبطلك تدريب انت وإبنك لو جبت سيرتي تاني"، مؤكدا ان بلدية المحلة في عهد رضا عبدالعال هو الفريق الوحيد الذي يمتلك شخصية خارج الملعب وداخله علي عكس الفرق التي عمل فيها رمضان السيد، مشددا على أن رمضان السيد لو كان يتولي تدريب البلدية في مباراة دمنهور الاخيرة التي شهدت ظروف معاكسة لتلقي هزيمة بالخمسة وليس بهدف واحد.

Advertisements
الجريدة الرسمية