Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال لـ"إمام عاشور": "متشاورش على الفخدة تاني هتاخد عين" | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

أشاد الكابتن رضا عبد العال، المدير الفني لنادي طنطا، بالأداء المميز الذي يقدمه إمام عاشور مع نادي الزمالك خلال مباريات الأبيض الأخيرة.

ووجه "عبد العال" خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" نصيحة لإمام عاشور قائلًا: "بلاش تشاور على الفخذة تاني لأن حد هيرقعك عين، وكان فيه ناس أهلاوية بتتفرج وقالوا كلمة مينفعش لأنه مكسر الدنيا آخر ماتشين".



وأضاف: "إمام عاشور دلوقتي بقى كريستيانو رونالدو، تسديداته الأخيرة بتاعت كريستيانو، بس لما هيشاور على العضلة والفخذة هياخد عين فيها وربنا يحفظه وبقوله داري علشان ربنا يكرمك، وأنا بقول طالما لعب وسجل هيتظبط وأصبح من الهياكل الأساسية للزمالك والركائز ويسير بخطى ثابتة، ولكنى خايف على عضلة إمام عاشور من الحسد".

في سياق آخر وتأكيدًا لما نشرته "فيتو" بخصوص رد فعل اللاعب مصطفى محمد من الأزمة التي أثيرت أمس الأول مع نادي سانت إيتيان الفرنسي بخصوص الاتهامات حول طلب بعض مسئولي الزمالك عمولات ننشر في السطور التالية نص الرسالة التي قام اللاعب بإرسالها إلى مسئولي الزمالك وجاء نصها كالتالي:


"إلى رئيس نادي الزمالك وإدارة نادي الزمالك الشريفة أنا في ظهر نادي الزمالك ضد أي تصريحات تقلل من شأن نادي الزمالك أو مجلس إدارته المحترم، وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الإدارة أو أي شخص في نادي الزمالك العظيم، وأنا أرفض التعاقد مع نادي سانت إيتيان في ظل وجود الإدارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس إدارة نادينا والزمالك فوق الجميع".


يأتي ذلك في الوقت الذي أصدرت فيه إدارة الزمالك بيانًا رسميًا أمس لم يحتوِ على هذا المضمون حيث جاء فيه ما يلي:

تابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي بتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.
وفي هذا الشأن.. يؤكد نادي الزمالك ما يلي:

أولًا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيًا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم اتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثًا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيًا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي، احترامًا منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.

رابعًا: أن نادي الزمالك يقوم حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسئولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورًا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements