رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: غياب مصطفى محمد غير مؤثر في الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد
قال رضا عبد العال نجم الكرة المصرية الأسبق، إن الزمالك فقد الكثير من النقاط على الصعيد المحلي و الإفريقي الموسم الماضي بوجود مصطفى محمد ضمن صفوف الفريق وقبل إعارته إلى جالاتا سراي التركي.


وأضاف في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": "رحيل مصطفى محمد لم يؤثر على الفريق ، فالزمالك فقد العديد من النقاط بمشاركة مصطفى، كما أن كرة القدم الآن لا تعتمد بشكل كبير على المهاجم الصريح، وأصبحَ لاعبي الأطراف هم المحور الرئيسي لكل فريق".

واختتم "عبدالعال": "كنت أتمنى أن يكون التونسي سيف الدين الجزيري مُقيد بالقائمة الإفريقية فهو مهاجم مميز وتحركاته جيدة، لكن مشاركته مع المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم حالت دون ذلك".



وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي جمعتهما أمس، ليرفع الفريق رصيده إلى نقطتين يحتل المركز الثاني، في حين يحصل تونجيت على أول نقطة له ويحتل المركز الأخير. 

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة تونجيت السنغالي كانت صعبة.

وهنأ المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي، لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشاكل في رحلة الطيران ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب الفريق للفوز على تونجيت في لقاء العودة بالقاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية