رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: باتشيكو متواضع فنيا ولا يملك قرارا.. ووجوده في الزمالك "أكل عيش"

رضا عبد العال
رضا عبد العال
شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق هجوماً عنيفاً على البرتغالي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الفريق مع تونجيت السنغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة " Ten ":"   السوشيال ميديا لعبت دوراً كبيراً في إشراك الحارس محمود جنش في المباراة على حساب محمد أبو جبل ، و رَضَخ باتشيكو لتلك الضغوط ، وكنت أٌفضل استمرار أبو جبل وعدم ذبحه لمجرد ارتكابه خطأ خلال مباراة الاسماعيلي بالدوري الممتاز".

واختتم عبد العال:" باتشيكـو  بياكل عيش  وهو مدرب متواضع فنياً و تغييراته متأخرة ، ولا يملك قراراً ، بالإضافة إلى أنه يخشى اللاعبين الكبار".




وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام تونجيت السنغالي سلبيا في المباراة التي جمعتهما على ستاد لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

حراس المرمى: محمود عبد الرحيم “جش”.
خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد “زيزو” – يوسف “أوباما” – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: أسامة فيصل

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومروان حمدي وحسام أشرف.


وقام مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بقياس درجة حرارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك وفقا لتطبيق الإجراءات الاحترازية قبل لقاء تونجيت السنغالي.

وحرص عامر مزروع القنصل المصري في السنغال، على مرافقة حافلة الزمالك أثناء توجها إلى ستاد لاديولا قبل اللقاء.


وتعادل الزمالك في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن  الزمالك إلتقي خلال مشواره بالبطولات الإفريقية بالفرق السنغالية في 5 مباريات فقط 

بطولة أبطال الكأس
خاض الزمالك أولى مواجهاته بالفرق السنغالية، بمواجهة نديامبور في دور الثمانية من بطولة أفريقيا أبطال الكأس بمسماها القديم عام 2000.
ونجح أبناء القلعة البيضاء في الفوز ذهابًا على بطل السنغال باستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلهم أسامة نبيه وحسام عبد المنعم وعبد الحميد بسيوني، قبل أن يخسر إيابًا بهدف دون رد.

وأكمل الفارس الأبيض مشواره بنجاح بالبطولة الإفريقية ليحصد اللقب القاري الأول في تاريخه على حساب كانون ياوندي الكاميروني.

بطولة دوري الأبطال
اصطدم الزمالك بفريق جينيراسيون فوت السنغالي في دور ال32 من دوري الأبطال الإفريقي النسخة الماضية والتي أهلت الفارس الأبيض لدور المجموعات.

خسر الفريق لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال بهدفين مقابل هدف، قبل أن يصحح الفريق أوضاعه إيابًا محققا انتصارا بهدف دون رد لمهاجمه مصطفى محمد ، وأخيرا تعادل الزمالك في اللقاء الخامس أمام تونجيت بدون أهداف.

سجل هجوم الزمالك خلال المباريات الخامسة أمام الفرق السنغالية 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية