Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: الزمالك لن يقف على رحيل ساسي.. وروقا يستطيع تعويضه

رياضة اللاعب-التونسي-فرجاني-ساسي-في-صفوف-نادي-الزمالك-المصري-2000x1125-1-1280x720
فرجاني ساسي

محمود درويش

قال رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق: إن الزمالك لن يقف على رحيل أي لاعب مهما بلغت قيمته الفنية، مشيرًا إلى أن الفريق لن يتأثر برحيل فرجاني ساسي، فهناك العديد من اللاعبين المميزين في هذا المركز ويستطيعون تعويض رحيله مثل إمام عاشور ومحمد أشرف روقا.


فرجاني ساسي
وأضاف "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": فرجاني ساسي يماطل منذ فترة طويلة في مسألة التجديد، وكان على نادي الزمالك حسم هذه المسألة مبكرًا خاصةً بعد تألق إمام عاشور حينما حصل على الفرصة أثناء إيقاف ساسي، ورغبة اللاعب كانت واضحة بشكل كبير، ولم تكن لديه النية في الاستمرار.

محمد أشرف روقا
واختتم عبد العال: محمد أشرف روقا هو الأفضل لتعويض رحيل فرجاني ساسي وليس محمود عبد العزيز، فالأول قدم أداءً مميزًا في مباراة الجونة رغم انتهائها بالتعادل السلبي ولم يحصل على فرصته الكافية منذ عودته من الإعارة.

وكشف محمد بيومي فى تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل أزمة عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، بعد إعلان اللاعب انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء.

وقال "بيومي" في تصريحات لبرنامج "60 دقيقة" عبر شاشة "أون سبورت 2": في الفترة الأخيرة ظهرت مشاكل كثيرة بالنسبة لعقود اللاعبين مع جائحة كورونا وتأخر نهاية المواسم، والاتحاد الدولي لكرة القدم حسم الأمر، بأنه إذا كانت توقيت نهاية العقد لأي لاعب بنهاية موسم، ففي هذه الحالة يعتبر نهاية العقد في 30 يونيو، ولا علاقة لهذا باكتمال الموسم أم لا.

أضاف: إذا كان توقيت نهاية العقد باليوم والشهر والسنة فهو مرتبط مع ناديه بهذا التاريخ الذي يتم وضعه في العقد، وحسب ما أعلن في حالة فرجاني فالعقد بنهاية الموسم، وهذا يعني أنه من حقه الرحيل 30 يونيو الجاري.

واصل: فرجاني انضم الآن لمنتخب بلاده، وهذا سينتهي بعد يومين أو ثلاثة، وهذا يتطلب عودته لإكمال الفترة المتبقية مع ناديه حتى 30 يونيو حتى لو تبقى في عقده يوم واحد، ومن الآن يجب أن يرفع الزمالك شكوى، إذا عاد اللاعب فالأمر منتهٍ، وإذا لم يعد فالشكوى مستمرة، خاصة أن ساسي لديه مستحقات لدى الزمالك، وفي هذه الحالة لن يتمكن اللاعب من المطالبة بباقي مستحقاته مع النادي.

واختتم: في حالة أن فرجاني ساسي سبق بالشكوى على المستحقات سيدفع النادي المستحقات كاملة، ولكن هذا لا يمنح اللاعب حق الإخلال بالعقد مع الزمالك، لذلك يجب أن يرفع النادي شكوى للفيفا من الآن لأن ساسي سيستخرج بطاقة مؤقتة ليلعب مع ناديه الجديد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements