رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبدالعال: "لو رحل فرجاني ساسي هينهار الزمالك"

فرجاني ساسي نجم الزمالك
فرجاني ساسي نجم الزمالك
قال رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق إنه لا يعلم سبب تأخير تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. 

وأضاف فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "أشرف صبحي عقد جلسة مع فرجاني ساسي لمصالحة جماهير الزمالك بعد قراره بحل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور".


وتابع: "أين اللجنة التى تدير الزمالك؟ لماذا لم تجلس مع فرجاني ساسي لتجديد عقده؟ وزير الرياضة لا يجب أن يعقد جلسة تجديد مع لاعب".


وشدد رضا عبدالعال  أنه فى حالة رحيل فرجاني ساسي عن صفوف القلعة البيضاء فسيرحل العديد من النجوم الأخريين عن الفريق.

وأردف: "إذا رحل ساسي عن الزمالك فسيغادر أشرف بن شرقي وزيزو ومصطفى محمد وجماهير الزمالك تتمني تجديد عقد فرجاني بأى طريقة مهما كانت".


واختتم: "الزمالك لن يقف على اى لاعب ولكن هناك نجوم يؤثرون فى الفريق نظرا لإمكانياتهم الفنية داخل الملعب".

وكان  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر مسؤولي نادي الزمالك بتأهله رسميا لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب نادي جازيللي التشادي من مباراتي دور الـ32 للبطولة.

وكان مسؤولو نادي جازيللي أخطروا الزمالك بصعوبة سفر الفريق إلى مصر لخوض مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ32 للبطولة الأفريقية بعد رفض وزير الرياضة التشادي السماح لبعثة جازيللي بالسفر لمصر.

وتلقى مسئولو نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم  الاثنين الماضي لإخطاره بتأهل الفريق الأبيض رسميا لدور الستة عشر للبطولة. 

جدير بالذكر أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة،  قرر إجراء تعقيم كامل لغرف خلع الملابس وصالة الجمانيزيوم وكل الأدوات الرياضية التى يستخدمها اللاعبون.

وجاء ذلك لتعقيم كل شي خاصة بعدما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو فريق الزمالك  من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل إلغاء مباراة جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق وطارق حامد لاعب الوسط بفيروس كورونا المستجد، كما أثبتت المسحة إصابة إبراهيم زارع إداري الفريق ومحمد الششتاوي أحد أعضاء الجهاز الطبي بكورونا.

وتقرر خضوع الرباعي  للعزل المنزلي في الفترة الحالية بسبب الإصابة بفيروس كورونا مع الالتزام بالبروتوكول الصحي المتبع، ويحرص الجهاز الطبي للفريق على متابعة حالة الثنائي في الفترة الحالية.
Advertisements
الجريدة الرسمية