Advertisements
Advertisements
السبت 10 أبريل 2021...28 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا شحاتة يكشف سر فوز الجونة على الاتحاد.. ويتحدى الزمالك

رياضة رضا شحاتة
رضا شحاتة

محمد سيد

عبر رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري، بثنائية دون رد في الدوري الممتاز، اليوم الخميس خاصة أن الخصم فريق كبير وله تاريخ بالبطولة.

وقال رضا شحاتة في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، إن فريقه استغل حالة التركيز الرائعة في تنفيذ التعليمات، موضحًا أن الجونة كان قادرًا على تسجيل الأهداف في وقت مبكر، لكن ضاعت بعض الفرص، واستغل الفريق محاولتين سجل بهما الهدفين.

وأشار إلى أنه يتعامل مع لاعبي الفريق كأنهم أشقاء صغار له، موضحًا أن البداية القوية بالدوري ليست معيارًا لتحقيق إنجاز فالقادم أصعب، ويجب أن يتسلح الفريق بنفس الالتزام والروح القتالية.

وعن مواجهة الزمالك الثلاثاء المقبل بالجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، علق رضا شحاتة: "لا شك أنها مباراة كبيرة أمام فريق عريق، نسعى للفوز، هدفنا أن نلعب كرة قدم قوية وحديثة بغض النظر عن المنافس".

وسجل هدفي الجونة في مرمى الاتحاد السكندري كل من، كريم الطيب في الدقيقة 32، إسلام رشدي في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع الجونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز، وتجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقاط في المركز الثامن.

ودخل الجونة المباراة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة بالتشكيل التالي:

إسلام طارق، محمد نجيب، محمد يكن، لؤي وائل، جوزيف جوناثان نجويم، نور السيد، سيرج أكا، ألان كيمبادي، أحمد حمدي، إسلام عبد النعيم، كريم الطيب.

بينما لعب الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن المباراة بالتشكيل التالي:

محمد صبحي، داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، عمر الميداني، حسام عاشور، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، خالد قمر، عبد السميع سيمو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements